الإثنين 17 يونيو 2024
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
الايام المصرية
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى

ما السر وراء حلاقة شعر محمد صلاح، اعرف الأسباب والتفاصيل

النجم الدولي محمد
النجم الدولي محمد صلاح

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مجموعة من الصور للنجم الدولي محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول الإنجليزي خلال الساعات القليلة الماضية، بعدما ظهر بشكل مغاير للمعتاد عليه، حالقًا شعره بالكامل.

ظهور محمد صلاح بالنيوليوك الجديد

وظهر “صلاح” خلال الصور بـ"نيوليوك" مختلف، بعدما قام بحلاقة شعره بالكامل، لأول مرة منذ دخوله عالم كرة القدم، وهو ما تسبب في جدل واسع بين الجمهور، للبحث عن السر والسبب وراء تخليه عن شعره بهذه الطريقة.

وفي السياق ذاته، تواصل موقع "الأيام المصرية"، مع الدكتور جمال فرويز، استشاري الصحة النفسية، ليكشف عن الأسباب التي تصل بالشخص لحلاقة شعره، وظهور ذلك للعامة، بالرغم من اعتبار الشعر جزءًا من هويته. 

وعن سبب حلق شعر محمد صلاح شعره مؤخرًا، جاءت الأسباب كالآتي:

من المحتمل تعرضه لضغوطات نفسية، تسببت في حلق شعره بالكامل بدون تردد في ذلك الأمر، وهو ما تسبب في التساؤلات لدى العديد من محبي ومتابعي النجم الشهير. 

محمد صلاح

وأكد الخبير النفسي، أنه في بعض الأحيان قد تضطر المشاكل النفسية إلي التغيرات المفأجاة بدون تفكير في هذا الأمر، لاعتقادهم بأنهم بهذه الطريقة، قد يخففون الأحمال والضغوطات المفروضة عليهم. 

وأكد أيضا بأنه من الممكن أن يكون السبب هو قيام محمد صلاح بتأدية مناسك الحج خلال الفترة الحالية، خاصة مع اقتراب موعد عيد الأضحى المبارك، مما دفعه لحلق شعره.

ردود أفعال متابعين محمد صلاح بعد حلاقة شعره

علق أحد المتابعين بعد نشر مجموعة من الصور للاعب محمد صلاح بشكله الجديد، قائلًا: “آرني سلوت قال لك إن تقوم بقص شعر جديد”، وأضاف آخر: “طب والله وشك نور”، فيما سخر البعض من هذا التصرف، موضحين أنه له علاقة بتعيين مدير فني جديد لفريق ليفربول، كاتبًا: “صلاح حلق شعره وبقى زيرو ترحيبا بالمدرب الجديد سلوت”.

واحتل محمد صلاح المركز الثالث مع فريقه ليفربول، وقد نجح في تسجيل 18 هدفا، في المركز السابع، ومن المحتمل يشارك في معسكر منتخب مصر، خلال نهاية الشهر الجاري، تحت قيادة حسام حسن. 

 موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

 

تم نسخ الرابط