الإثنين 17 يونيو 2024
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
الايام المصرية
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى

أسعار فنادق الساحل الشمالي نار، تنشيط السياحة: الغرفة تجاوزت الـ 1200 دولار

أسعار فنادق الساحل
أسعار فنادق الساحل الشمالي

أسعار فنادق الساحل الشمالي، أكد عمرو القاضي، رئيس هيئة تنشيط السياحة،  أن مياه الساحل الشمالي في مصر تفوق جودتها مياه السواحل في دول عديدة.

 وأشار إلى أن أسعار الغرف وصلت إلى مستويات غير مسبوقة، حيث يتزايد الطلب على الإقامة في تلك المنطقة بشكل كبير مما جعل الأسعار ترتفع بشكل ملحوظ.

أضاف بأن الكثيرين يتنافسون للحصول على فرصة للإقامة في هذه المنطقة وهو مارفع أسعار فنادق الساحل الشمالي كاشفا عن أن سعر الغرفة تجاوزت الـ 1200 دولار.

السياحة عن إحياء مسار خروج بني إسرائيل: ندرسه مع بيوت خبرة دولية

شدد على أهمية إحياء مسار خروج بني إسرائيل وتنظيم رحلات سياحية به، مشيرًا إلى أنهم يعملون حاليًا على دراسة تسويقية مع بيوت الخبرة الدولية لتسويق هذا المسار من خلال حملة ترويجية.

وأوضح خلال مداخلته في برنامج "كل يوم" المذاع على شاشة "ON"، خالد أبو بكر، أن سانت كاترين تمثل تجربة سياحية روحانية ودينية فريدة لها بعد جذاب، وتمتلك طبيعة متميزة جدًا وتاريخا عريقًا يمتد لآلاف السنين.

وأضاف أن مسار خروج بني إسرائيل يُعتبر واحدًا من أبرز القصص في التاريخ، ويعرفه مليارات الناس.

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط