رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
الايام المصرية
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى

بث مباشر مباراة الهلال والطائي، في دوري الدوري السعودي

فريق الهلال
فريق الهلال

بث مباشر مباراة الهلال والطائي في الدوري السعودي، يبحث عشاق كرة القدم السعودية وجماهير الهلال في كل مكان عن رابط فيديو لنقل المباراة.

يوفر موقع "الأيام المصرية" رابط فيديو بث مباشر لمباراة الهلال ونظيره الطائي في الجولة الـ 33 من عمر الدوري السعودي، بدون تقطيع.

يستضيف فريق الهلال نظيره الطائي علي ملعب الشباب في الجولة الثالثة والثلاثون من مسابقة الدوري السعودي 2023/2024، في اللقاء الذي ينطلق في الساعة التاسعة مساء اليوم الخميس بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة. 

مباراة هامة وينتظرها ويترقبها عشاق كرة القدم العربية والسعودية علي وجه الخصوص، حيث يلتقي فريق الهلال والطائي في الجولة الثالثة والثلاثون من دوري روشن ، تذاع مباريات الدوري السعودي عبر قنوات ssc sports فهي الناقل الحصري لمباريات الدوري السعودي ومنها مباراة اليوم بين الهلال والطائي، ويقوم بالتعليق علي مباراة الهلال والطائي في الدوري السعودي للمحترفين، المعلق علي الكعبي.

وكشف البرتغالي "جورجي جيسوس" المدير الفني لنادي الهلال السعودي عن التشكيل الرسمي الذي من المقرر أن يخوض به مواجهة الليلة أمام نظيره الطائي ضمن منافسات الدوري السعودي (روشن) موسم 2023/2024.

تشكيل الهلال الرسمي لمباراة الطائي

حراسة المرمي: ياسين بونو.

خط الدفاع: سعود عبد الحميد- علي البليهي - كوليبالي - رينان لودي

خط الوسط:روبين نيفيز- سافيتش - مالكوم 

خط الهجوم: ميشيل ديلجادو- سالم الدوسري - ميتروفيتش

في الجهة الأخرى كشف اليوناني "ليوناردو راموس" مدرب فريق الطائي عن التشكيل الرسمي الذي من المقرر أن يخوض به مواجهة الليلة أمام نظيره الهلال في مسابقة دوري روشن.

تشكيل الطائي الرسمي لمباراة الهلال

حراسة المرمي: معتز البقعاوي 

خط الدفاع: إبراهيم النخلي - روبيرت باور - سالم الطوياوي - عبد العزيز مجرشي 

خط الوسط: طارق عبدالله - بيرنارد مينساه - صفوان الجهني - 

خط الهجوم: عبد الفتاح عسيري- أندريه كورديا - ماركو دوجاندزيتش 

نجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السعودي من حصد لقب الدوري السعودي للمحترفين، وذلك عقب نهاية الجولة الـ 31 بعد الفوز علي الحزم، ليصل إلي النقطة 89، بفارق 12 نقطة كاملة عن أقرب المنافسين فريق النصر صاحب الـ 77 نقطة بجدول ترتيب الدوري، ليتوج الزعيم باللقب رسميا.

تمكن فريق الهلال من فرض السيطرة والهيمنة علي المسابقة السعودية هذا الموسم، برصيد 90 نقطة من 32 مباراة خاضها الزعيم في الدوري السعودي حتي الأنن بواقع 29 انتصاراً، وثلاثة تعادلات أخرهم أمام النصر في الجولة الماضية، ولم تتلق كتيبة خيسوس الهزيمة.

بينما يحتل فريق الطائي المركز الرابع عشر في جدول ترتيب الدوري السعودي، حيث يبتعد عن مراكز الهبوط بفارق نقطتين، وذلك برصيد 31 نقطة من 32 مباراة، بواقع 8 انتصارات، و7 تعادلات، وتلقي الهزيمة في 17 مباراة.

تاريخ مواجهات الفريقين

التقي الهلال السعودي بنظيره الطائي في 61 مباراة بجميع البطولات، تمكن فريق الهلال من الفوز في 39 مباراة، بينما استطاع فريق الطائي الفوز علي الهلال في 12 مباراة وحسمت نتيجة التعادل في 10 مباريات، سجل لاعبوا الهلال 126 هدف، واستقبلت شباكهم 51 هدف، ولم يخسر الهلال أمام الطائي في أخر 9 مباريات في جميع المسابقات، حيث فاز في 8 وتعادل في مباراة وحيدة، كانت أخر هزيمة لحقت بالهلال من فريق الطائي في يناير 2006.

موقع الأيام، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط