رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
الايام المصرية
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والطائي في الجولة قبل الأخيرة من الدوري السعودي

الهلال ضد الطائي
الهلال ضد الطائي

يبحث عشاق كرة القدم السعودية وجماهير الهلال السعودي في كل مكان عن القنوات الناقلة لمباراة فريق الزعيم ضد الطائي في الجولة قبل الأخيرة من الدوري السعودي.

يستضيف نادي الهلال نظيره الطائي، علي ملعب الشباب، ضمن منافسات الجولة الــ 33 من عمر مسابقات الدوري السعودي ( روشن).

موعد مباراة الهلال والطائي 

موقع الأيام المصرية يقدم خدمة لزوار الموقع بالكشف عن موعد مباراة الهلال السعودي والطائي، في الجولة الثالثة والثلاثون من الدوري السعودي التي ستقام في تمام الساعة التاسعة من مساء اليوم الخميس بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، في المباراة التي تفام على ملعب الشباب، وتعبر مباراة اليوم مهمة لكلا الفريقين، حيث يسعي فريق الهلال لتحقيق دوري اللاهزيمة يتبقى لفريق الهلال مباراتين يطمح فيهما عدم الخسارة، بينما يسعي فريق الطائي لحقيق الفوز اليوم أماكن الهبوط، حيث يبتعد عن مراكز الهبوط بفارق نقطتين.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والطائي 

مباراة هامة ينتظرها ويترقبها عشاق كرة القدم العربية والسعودية على وجه الخصوص، حيث يلتقي فريق الهلال والطائي في الجولة الثالثة والثلاثون من دوري (روشن) الدوري السعودي، تذاع مباريات دوري روشن عبر قنوات ssc sports فهي الناقل الحصري لمباريات الدوري السعودي ومنها مباراة اليوم بين الهلال والطائي، ويقوم بالتعليق على مباراة الهلال والطائي في الدوري السعودي للمحترفين المعلق علي الكعبي جاء ذلك حسب ما أعلنته قناة ssc الناقل الحصري لبطولة الدوري السعودي.

نجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السعودي من حصد لقب الدوري السعودي للمحترفين ( روشن) 2023/2024، وذلك عقب نهاية الجولة الــ 31 بعد الفوز علي الحزم، ليصل إلي النقطة 89، بفارق 12 نقطة كاملة عن أقرب المنافسين فريق النصر صاحب الـ 77 نقطة بجدول ترتيب الدوري، ليتوج الزعيم باللقب رسميا.

وتمكن فريق الهلال من فرض السيطرة والهيمنة على المسابقة السعودية هذا الموسم، برصيد 90 نقطة من 32 مباراة خاضها الزعيم في الدوري السعودي حتى الأن، بواقع 29 انتصاراً، وثلاثة تعادلات أخرهم أمام النصر في الجولة الماضية، ولم تتلق كتيبة خورخي خيسوس الهزيمة.

بينما يحتل فريق الطائي المركز الرابع عشر في جدول ترتيب الدوري السعودي، حيث يبتعد عن مراكز الهبوط بفارق نقطتين، وذلك برصيد 31 نقطة من 32 مباراة، بواقع 8 انتصارات، و7 تعادلات، وتلقي الهزيمة في 17 مباراة.

تشكيل الهلال المتوقع ضد الطائي في الدوري السعودي.

حراسة المرمي: باسين بونو.

خط الدفاع: محمد البريك – كاليدو كوليبالي – على آلبليهي – سعود عبد الحميد.

خط الوسط: روبن نيفيز – سيريجي سافيتش – محمد كنو.

خط الهجوم: ميشايل ديلجادو – ألكسندر ميتروفيتش – مالكوم.

تشكيل الطائي المتوقع ضد الهلال في الدوري السعودي.

حراسة المرمي: فيكتور براجا.

خط الدفاع: إبراهيم النخلي – روبيرت باور – اينزو روكو – صفوان الجهني.

خط الوسط: ألفا سيميدو – بيرنارد مينساه – فيرجيل ميسدجان. 

خط الهجوم: عبد الرحمن الحارثي – ماركو دوجاندزيتش – أندرية كورديا.

تاريخ مواجهات الفريقين 

التقي الهلال السعودي بنظيره الطائي في 61 مباراة بجميع البطولات، تمكن فريق الهلال من الفوز في 39 مباراة، بينما استطاع فريق الطائي الفوز على الهلال في 12 مباراة، وحسمت نتيجة التعادل في 10 مباريات، سجل لاعبوا الهلال 126 هدف، واستقبلت شباكهم 51 هدف، لم يخسر الهلال أمام الطائي في أخر 9 مباريات في جميع المسابقات، حيث فاز في 8 وتعادل مباراة، كانت أخر هزيمة لحقت بالهلال من فريق الطائي في يناير 2006.

بينما كان تاريخ مواجهات الفريقين في الدوري السعودي للمحترفين تقابل في 5 لقاءات، فاز الهلال في أربع مباريات، وتعادلا في مباراة وحيدة، سجل لاعبو الهلال 12 هدف، واستقبلت شباكهم 5 أهداف.

موقع الأيام، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط