رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
الايام المصرية
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى

نجم الميلان قريب من الدوري السعودي عبر بوابة الهلال

نجوم الهلال السعودي
نجوم الهلال السعودي فى دوري روشن

أفادت تقارير صحفية برتغالية عن بداية مفاوضات بين الهلال السعودي ونجم الميلان، للانتقال لدوري روشن الصيف القادم من أجل كأس العالم للأندية.

وأشارت صحيفة أوجوجو أن المفاوضات بين الهلال السعودي وبيئة اللاعب رفاييل لياو نجم الميلان الإيطالي قد بدأت بالفعل، واللاعب منفتح على فكرة الانتقال للدوري السعودي نظرًا للنجوم الكبار التي تزين الدوري السعودي.

وتحدثت الصحيفة أن والد اللاعب رفاييل لياو سيطير إلى السعودية الأيام القليلة القادمة من أجل التفاوض على عقد اللاعب مع الفريق والاجرائات النهائية للصفقة.

ويسعي الهلال السعودي لتكوين فريق كبير من أجل المشاركة في كأس العالم للأندية بنسخته الجديدة الموسم القادم، حيث ستكون البطولة بشكل مميز ومليئة بالمباريات المثيرة والقوية، لذلك يريد الهلال أن يكون ند قوي لهذه الأندية الكبيرة.

الهلال بطل الدوري السعودي

وقد تمكن فريق الهلال السعودي من تحقيق لقب الدوري ووصل الفريق إلى النقطة 90 وقابلة للزيادة بدون هزيمة واحدة إلى الأن، ويسعي جورجي خيسوس للوصول لتوليفة كبيرة للفريق ويضم كوكبة من النجوم الكبيرة.

اما عن نجوم الموسم فهما:"مالكوم، ميتروفيتش"، حيث يشكلان صفقتان من العيار الثقيل نقلوا الفريق إلى مكانة مميزة في دوري روشن وأثبتوا كفائتهم الكبيرة.

موقع الأيام، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط