رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
الايام المصرية
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى

موعد مباراة الهلال والطائي بدوري روشن، والقناة الناقلة للمباراة

الهلال السعودي
الهلال السعودي

موعد مباراة الهلال والطائي، ينتظر عشاق كرة القدم اليوم مباريات الدوري السعودي، حيث جولة الحسم في المراكز الآسيوية ومعرفة فرق الهبوط، وينتظر الجميع اليوم مباراة الهلال والطائي بدوري روشن.

موعد مباراة الهلال والطائي

سوف تنطلق اليوم مباراة الهلال والطائي بالجولة قبل الأخيرة من الدوري السعودي، في تمام التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، حيث تقام اليوم مباريات الجولة في توقيت واحد وقد حسم الهلال لقب الدوري السعودي من قبل واليوم ستكون مباراة الاحتفال باللقب، اما فريق الطائي يطمح بالهروب من مناطق الهبوط، وتعتبر مباراة اليوم من فئة الـ6 نقاط خاصة لفريق الطائي، حيث فوز فريق الطائي اليوم يجعله بعيد عن مناطق الهبوط قبل جولة أخيرة من نهاية الموسم السعودي.

القناة الناقلة لمباراة الهلال والطائي

يبحث الجميع عن القناة الناقلة لمباراة الهلال والطائي، لأنها تعتبر مهمة للكثير من المتابعين لكرة القدم في مختلف الدول العربية والعالمية، حيث تقوم مجموعة اس اس سي سبورت السعودية بنقل مباريات الدوري السعودي، لأنها تعتبر الناقل الوحيد والحصري لدوري روشن في الشرق الأوسط.

ترتيب الدوري السعودي

كل جولة يختلف ترتيب جدول الدوري السعودي في منطقة منتصف الجدول، بينما يظل ثابت في مناطق المقدمة، ويعتبر جدول الترتيب كالتالي:

1: الهلال برصيد 90 نقطة.

2: النصر 78 نقطة.

3: الأهلي 61 نقطة.

4: التعاون 55 نقطة.

5: الاتحاد 51 نقطة.

6: الاتفاق 45 نقطة.

7: الفيحاء 43 نقطة.

8: الفتح 42 نقطة.

9: الشباب 41 نقطة.

10: ضمك 40 نقطة.

11: الخليج 37 نقطة.

12: الرائد 35 نقطة.

13: الوحدة 35 نقطة.

14: الرياض 31 نقطة.

15: الطائي 31 نقطة.

16: الأخدود 29 نقطة.

17: أبها 29 نقطة.

18: الحزم 21 نقطة، ضمن الهبوط بشكل رسمي.

تعريف عن المباراة السابقة لكلا الفريقين قبل مباراة اليوم

ويدخل فريق الهلال هذه المباراة، بعدما عاد الفريق من  تعادل مثير امام فريق النصر المباراة الماضية بهدف مقابل هدف في مباراة كانت سجال كبير بين الفريقان، لكن هدف مباغت في الدقيقة الأخيرة من ميتروفيتش أنقذ الهلال السعودي من الهزيمة الأولي للفريق في دوري روشن.

اما فريق الطائي يدخل المباراة بعد تحقيق انتصار مهم المباراة الماضية امام فريق الفتح بثلاثة أهداف مقابل هدف، وكان انتصار مهم للفريق من أجل القدرة على الابتعاد عن مناطق الخطر بجدول الترتيب بدوري روشن.

احصائيات خاصة بالهلال والطائي قبل مباراة اليوم

يدخل فريق الهلال هذه المباراة وهو بالمركز الأول وبطل الدوري برصيد 90 نقطة، حيث تمكن الفريق من تحقيق 29 فوز، وتعادل في 3 مباريات، بينما لم يتلقي أي هزيمة في الدوري، تمكن الفريق من تسجيل 96 هدف وتلقت شباكه 21 هدف وهو رقم قياسي بشكل كبير يدل على أن دفاع الفريق كان بأفضل وضع.

اما فريق الطائي يدخل المباراة وهو في المركز 15 برصيد 31 نقطة، حيث انتصر الفريق في 8 مباريات، وتعادل في 7 مباريات، اما الهزيمة كانت في 17 مباراة، تمكن الفريق من تسجيل 33 هدف وتلقي 59 هدف في شباكه وهو رقم سلبي ومفاجئ لجمهور الطائي الذين توقعوا أن الفريق قادر على القيام بموسم كبير، لكن هذا الموضوع لم يحدث الموسم الحالي وكان مخيب للآمال.

موقع الأيام، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط