رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
الايام المصرية
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى

بث مباشر مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر، في الدوري المصري نايل 2024

الزمالك وفيوتشر
الزمالك وفيوتشر

بث مباشر مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر في الدوري، يبحث عشاق الفارس الأبيض في كل مكان عن رابط فيديو لنقل المباراة، من خلال مواقع التواصل الاجتماعي من أجل مشاهدة مباريات الدوري العام المصري.

يوفر موقع “ الأيام المصرية” رابط فيديو بث مباشر لمباراة الزمالك ونظيره فيوتشر في الجولة 24 من عمر الدور المصري، بدون تقطيع.

بث مباشر مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر في الدوري العام المصري

ويستضيف فريق الزمالك، نادي فيوتشر على ملعب عثمان أحمد عثمان في الجولة 24 من مسابقة الدوري العام المصري موسم 2023-2024، اللقاء الذي ينطلق في السابعة مساء بتوقيت القاهرة.

ونقدم لكم بث مباشر مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر في الدوري المصري، بعدما فاز الفارس الأبيض ببطولة الكونفدرالية الأفريقية.

وكشف البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني لفريق الزمالك عن التشكيل الرسمي الذي من المقرر أن يخوض به مواجهة الليلة أمام نظيره فيوتشر ضمن منافسات الدوري العام المصري موسم 2023-2024.

بث مباشر مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر في الدوري المصري

بث مباشر مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر بجودة عالية وبدون تقطيع

تشكيل الزمالك الرسمي 

حراسة المرمى : محمد عواد.

خط الدفاع :إبراهيما نداي – حسام عبد المجيد – حمزة المثلوثي – عمر جابر.

خط الوسط: نبيل عماد دونجا – محمد شحاتة – عبدالله السعيد.

خط الهجوم : سيف الجزيري- ناصر منسي – أحمد مصطفى "زيزو".

تشكيل الزمالك

 

في الجهة الأخرى كشف الجهاز الفني لفريق مودرن فيوتشر بقيادة طلعت يوسف عن تشكيل فريقه لمواجهة الزمالك في مسابقة دوري نايل.

وجاء التشكيل على النحو التالي:

حراسة المرمى:  محمود حمدي.

الدفاع: محمود شعبان، محمود رزق-علي الفيل- جوناثان نجويم

خط السط: عمرو السيسي-ايموراني حساني-محمد صادق- محمد فاروق-علي زعزع

الهجوم: أحمد عاطف.

يجلس على مقاعد البدلاء: أحمد يحيى ، أحمد كباكا، غنام محمد ، كجالي درامي، محمد ربيعة ، ايبا ، طارق طه، علي ياسر، باسم علي.

يدخل الفارس الأبيض لقاء اليلة منتشيا بالفوز ببطولة الكونفدرالية الإفريقية، والتي توج بها على حساب فريق نهضة بركان المغربي، بعد الفوز عليه في إياب النهائي بهدف نظيف والذي اقيم على ستاد القاهرة الدولي الأحد الماضي، ليضمن حصد اللقبللمرة الثانية في تاريخه.

ترتيب الفريقين في الدوري المصري

يدخل أبناء ميت عقبة مباراة الليلة بحثا عن تحقيق النتصار من أجل التقدم اكثر نحو المراكز الأولى، حيث أن الفريق يحتل المركز الثالث عشر برصيد 24 نقطة، تحصل عليها خلال 15 جولة، حقق الفوز في 7 مباريات وتعادل في 3، وتعرض للهزيمة في 5 لقاءات.

على الجانب الأخر يحتل فيوتشر المركز التاسع في جدول الترتيب برصيد 30 نقطة، جمعها من 21 جولة، فاز في 7 وتعادل في 9، وخسر 5 مباريات.

يذاع اللقاء عبر شبكة قنوات أون تايم سبورتس المصرية الناقل الحصري، للمسابقات المحلية المصرية، بطولة الدوري العام، وكأس مصر.

وأسندت لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم المبارة إلى الحكم الدولي أمين عمر، يعاونه كلا من محمود أبو الرجال مساعد أول، وأحمد حسام طه مساعد ثان، بينما صبحي العمراوي حكم رابع، ويتواجد في غرفة الفيديو أحمد الغندور، يعاونه وليد عبدالرازق.

يغيب عن قائمة الزمالك لمباراة اليوم 11 لاعب ما بين الإصابة والإيقاف والاستبعاد الفني.

قائمة الزمالك في مباراة فيوتشر 

حراسة المرمى : محمد عواد – محمد صبحي – عمر عبد العزيز.

خط الدفاع : عمر جابر – حمزة المثلوثي - حسام عبد المجيد - ياسر حمد.

خط الوسط : نبيل عماد دونجا – محمد أشرف "روقا" - محمد شحاتة - سيد عبد الله "نيمار" – سيف جعفر – ناصر ماهر – عبد الله السعيد - إبراهيما نداي – يوسف أوباما - مصطفى شلبي - أحمد مصطفى "زيزو".

خط  الهجوم: سيف الجزيري - ناصر منسي - سامسون أكينيولا.

موقع الأيام، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط