رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
الايام المصرية
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى

طلعت يوسف يبحث عن الفوز السادس علي الزمالك في مواجهة فيوتشر

طلعت يوسف
طلعت يوسف

تشهد مواجهات الفرق التي يقودها طلعت يوسف أمام الزمالك صعوبات كبيرة للفريق الأبيض وهو ما قد يحدث في مباراة الزمالك أمام مودرن فيوتشر في الجولة الـ24 من الدوري.

يحل مودرن فيوتشر الذي يقوده طلعت يوسف ضيفا علي الزمالك في ملعب المقاولون العرب في الجولة الرابعة والعشرين من الدوري الممتاز في السابعة من مساء اليوم الخميس.

تنقل قنوات أون تايم سبورتس مباريات الدوري المصري حصريا ومنها المواجهة المرتقبة التي تجمع اليوم بين الزمالك ومودرن فيوتشر مساء اليوم الخميس بإستاد المقاولون العرب.

خمس انتصارات لطلعت يوسف علي الزمالك

خاض طلعت يوسف كمدير فني 30 لقاء أمام الزمالك منذ البداية في موسم 1998-1999 ودائما ما تكون المباريات فيها ندية وصعبة علي الفريق الأبيض ولم يحقق فيها الفوز بسهولة في معظم المباريات.

حقق طلعت يوسف خلال الـ 30 مباراة التي خاضها أمام الزمالك خمس انتصارات و تعادل في 6 مباريات بينما تلقي الخسارة في 19 مباراة في مواجهاته مع الزمالك.

كان التعادل الإيجابي 1-1 هو نتيجة أول مواجهة لطلعت يوسف كمدير فني أمام الزمالك وعندما كان يقود الاتحاد السكندري في موسم 1998 -1999.

بينما تلقي طلعت يوسف أول هزيمة له امام الزمالك عندما كان مدربا للكروم في موسم 2000-2001، بثلاثة أهداف دون رد في الوقت الذي حقق الو فوز له علي الزمالك عندما كان يقود الاتحاد السكندري بهدف دون رد في موسم 2004-2005.

كان أخر فوز لطلعت يوسف علي الزمالك عندما كان يقود المقاصة في موسم 2017-2018نبهدف دون رد.

طلعت يوسف 

تشكيل هجومي للزمالك أمام فيوتشر

‏جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الكرة بنادي الزمالك يعتمد في مباراة اليوم على التشكيل الهجومي الضغط مع إغلاق منطقة الوسط خوفا من الاختراقات المتوقعة من لاعبي مودرن فيوتشر نحو مرمى محمد عواد.

‏ويعتمد الزمالك في هجومه على انطلاقات أحمد مصطفى زيزو سيف الدين الجزيري وإبراهيم نداي وعبد الله السعيد وناصر ماهر ومحمد شحاتة و نبيل عماد دونجا.

ومن المتوقع أن يكون تشكيل الزمالك في مباراة اليم كالتالي:

حراسة المرمي: محمد عواد

الدفاع: إبراهيما نداي وحسام عبد المجيد و حمزة المثلوثي وعمر جابر

الوسط:نبيل عماد نبيل دونجا وعبد الله السعيد وناصر ماهرو محمد شحاتة

الهجوم: أحمد مصطفي زيزو وسيف الدين الجزيري.

موقع الأيام، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط