رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
الايام المصرية
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى

أتالانتا بطل الدوري الأوروبي بثلاثية نظيفة على حساب بايرليفركوزن

جاسبيريني
جاسبيريني

بطل الدوري الأوروبي،انتهت مباراة أتالانتا وبايرليفركوزن بفوز الفريق الإيطالي بثلاثية مقابل لا شئ، في إطار نهائي الدوري الأوروبي، ليتعرض تشابي ألونسو للهزيمة الأولي له هذا الموسم.

أحداث المباراة .. أتالانتا بطل الدوري الأوروبي 2024

تمكن لوكمان مهاجم أتالانتا من تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 12، وفي الدقيقة 26 أحرز اللاعب نفسه الهدف الثاني لصالح فريق أتالانتا، اما الدقيقة 76 سجل الهدف الثالث له ولفريقه ليعمق من جراح فريق بايرليفركوزن.

وبهذا الفوز تمكن المدرب جاسبريبني من تحقيق أول بطولة أوروبية له ولفريقه، اما تشابي ألونسو حقق لقب الدوري فقط وينتظره نهائي كأس المانيا، وتوقفت سلسلة مبارياته بدون هزيمة.

تشكيلة بايرليفركوزن الرسمية

حراسة المرمي: كوفار.

دفاع الفريق: ستانيسيتش-جوناثان تاه-تابسوبا.

وسط الملعب: فيريمبونج-بالاسيوس-تشاكا-هينسيابي.

هجوم الفريق: فيرتز-عدلي-جريمالدو.

تشكيلة اتالانتا الرسمية

حراسىة المرمي: موسيو.

دفاع الفريق: ديجيميستي-هين-كولسيناتش.

وسط الملعب: زاباكوستا-كوبيماينر-ايديرسون-روجيري.

هجوم الفريق: دي كاتلير-سكاماكا-لوكمان.

أرقام فريق بايرليفركوزن وأتالانتا

ويدخل فريق بايرليفركوزن المباراة بشعار لا بديل عن الفوز من أجل حسم لقب البطولة، والتتويج بها للمرة الثانية في تاريخه، حيث سبق للفربق الألماني التتويج بها نسخة 1987-1988.

ويطلع فريق ليفركوزن لمواصلة كتابة التاريخ، بعد فوزه بلقب البوندسليجا الألماني، و الأقتراب خطوة أخري نحو تحقيق الثلاثية.

بينما يدخل فريق أتالانتا الإيطالي بقيادة المدرب"جاسبيريني" المباراة باحثاً عن أول لقب له في تاريخ البطولة حيث يستهدف الفريق استكمال مشواره الرائع بالبطولة وتتويج جهود الاعبين بالقب.

يسعي فريق أتالانتا الإيطالي، الذي تأهل لأول مرة في تاريخه لنهائي الدوري الأوروبي، لحصد اللقب ومصالحة جماهيره خاصة بعد خسارة نهائي كأس إيطاليا أمام يوفينتوس بنتيجة هدف دون رد.

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط