رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
الايام المصرية
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى

أتالانتا يتقدم بالهدف الثاني على ليفركوزن في نهائي الدوري الأوروبي

لوكمان
لوكمان

سجل فريق أتالانتا الهدف الثاني في مرمي بايرليفركوزن، وذلك في إطار نهائي الدوري الأوروبي 2024 بين الفريقين.

وأحرز الهدف الأول اللاعب لوكمان في الدقيقة 12 من الشوط الأول وسجل اللاعب نفسه الهدف الثاني في الدقيقة 26، ويبحث الفريق الألماني عن تقليص الفارق.

تشكيلة بايرليفركوزن الرسمية

حراسة المرمي: كوفار.

دفاع الفريق: ستانيسيتش-جوناثان تاه-تابسوبا.

وسط الملعب: فيريمبونج-بالاسيوس-تشاكا-هينسيابي.

هجوم الفريق: فيرتز-عدلي-جريمالدو.

تشكيلة اتالانتا الرسمية

حراسىة المرمي: موسيو.

دفاع الفريق: ديجيميستي-هين-كولسيناتش.

وسط الملعب: زاباكوستا-كوبيماينر-ايديرسون-روجيري.

هجوم الفريق: دي كاتلير-سكاماكا-لوكمان.

موعد مباراة أتالانتا وبايرليفركوزن

ويترقب عشاق كرة القدم العالمية المباراة المثيرة التي تقام، بين فريق بايرليفركوزن الألماني وأتالانتا الإيطالي في نهائي الدوري الأوروبي 2024، المباراة تقام على ملعب "أفيفا" في دبلن عاصمة إيرلندا في الساعة العاشرة مساء اليوم بتوقيت القاهرة. 

وتنقل شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية بث مباريات مسابقة الدوري الأوروبي هذا الموسم في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، ويمكنكم متابعة مباراة نهائي الدوري الأوروبي بين بايرليفركوزن وأتالانتا عبر شاشة قناة beIN Sports HD 1.

أرقام فريق بايرليفركوزن وأتالانتا

ويدخل فريق بايرليفركوزن المباراة بشعار لا بديل عن الفوز من أجل حسم لقب البطولة، والتتويج بها للمرة الثانية في تاريخه، حيث سبق للفربق الألماني التتويج بها نسخة 1987-1988.

ويطلع فريق ليفركوزن لمواصلة كتابة التاريخ، بعد فوزه بلقب البوندسليجا الألماني، و الأقتراب خطوة أخري نحو تحقيق الثلاثية.

بينما يدخل فريق أتالانتا الإيطالي بقيادة المدرب"جاسبيريني" المباراة باحثاً عن أول لقب له في تاريخ البطولة حيث يستهدف الفريق استكمال مشواره الرائع بالبطولة وتتويج جهود الاعبين بالقب.

يسعي فريق أتالانتا الإيطالي، الذي تأهل لأول مرة في تاريخه لنهائي الدوري الأوروبي، لحصد اللقب ومصالحة جماهيره خاصة بعد خسارة نهائي كأس إيطاليا أمام يوفينتوس بنتيجة هدف دون رد.

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط