رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
الايام المصرية
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى

فدوي مواهب، نهاد أبو القمصان تهاجم صاحبة ترند "هوت شورت"

نهاد أبو القمصان
نهاد أبو القمصان تهاجم فدوي

تقدمت المحامية نهاد أبو القمصان، ببلاغ إلي النائب العام ضد الداعية  فدوي مواهب جراء تصريحاتها النارية المتعصبة، والتي كان آخرها تحريم ارتداء الفتيات "الهوت شورت" أمام أمهاتهم، بعدما قالت إن ارتداء تلك الملابس أمام آبائهم وأمهاتهم حرام شرعًا وذنب.

فدوي مواهب

تصريحات نهاد أبو القمصان

ونشرت نهاد أبو القمصان، منشور من خلال حسابها الشخصي على “فيسبوك” فيديو لها، تتحدث فيه عن تصريحات فدوي مواهب الأخيرة، قائلة:" دي واحدة منتحلة صفة مدرسة أو داعية، وعلي حسب معلوماتي هي مخرجة كليبات سابقة، وتتهم الآباء والأمهات بالانحرافات الجنسية ومرض غرام الأطفال الذي قد يعرض الفتيات في سن المراهقة إلى التحرش من الأم والأب".

وأوضحت نهاد، أنها تزداد استياء من تصريحات فدوي مواهب التي تدعي أنها داعية إسلامية وتقدم نصيحة ولكن متناقضة مع حياتها الشخصية مع تربية أطفالها، موضحة أن فدوة تدس السم في العسل تظهر بمظهر متدين وتنصح الأطفال ولكن في الواقع تقوم بتشتيت وتفرقة الأبناء عن أهليهم.

فدوى  مواهب

نهاد أبو القمصان تهاجم فدوي

وأضافت أبو القمصان، أن فدوي تحرض الأطفال على رؤية آباءهم منحرفين جنسيًا وأنهم يعانون من مرض يسمي"البيدوفيليا" وهو مرض يطلق على تحرش الأطفال، موضحة أن هذا الفيديو يعد بمثابة مجموعة من الجرائم التي تبثها مواهب في نفوس الأطفال أثناء تكوينهم، بل تنشر أفكار متطرفة داخل البيوت.

تصريحات فدوى مواهب المتناقضة مع حياتها الشخصية

وكانت أضافت فدوي مواهب، أن يجب على الأطفال الالتزام بالزي المحتشم حتي أثناء تواجدهم في المنزل مع آبائهم ، ولكن في المقابل ظهروا أولاد فدوي بالهوت شورت وبدون حجاب مع مدرب الملاكمه الخاص بتدريبهم، ثم شيرت فدوي استوري تجمعها بـ بناتها وهم في فرح ويرتدو فساتين سهر شبه عارية وبدون حجاب مع الفنان تامر حسني.
 


معلومات عن فدوي مواهب بعد أزمتها مع نهال أبو القمصان؟

ويقدم لكم موقع الأيام المصرية، أبرز المعلومات عن فدوي مواهب صاحبة ترند "الهوت شورت"، وجاء كالآتي:

  1. تسمي فدوي أبو المواهب.
  2. ولدت في مصر، وحاصلة على الجنسية المصرية.
  3. فدوي من أب سوري مخرج حفلات وأم مصرية.
  4. في بدايتها كانت تعمل في الإعلانات والفيديو كليب.
  5. قدمت أول فيديو كلب لها وهي تبلغ 14 عامًا.
  6. أشتغلت مونتير برومو أفلام.
  7. ثم ارتدت الحجاب.
  8. أسست أثيليه لزي المحجبات.
  9. درست فدوي الفقه.
  10. وآخيرًا خاضت تجربة تقديم دروس دينية للأطفال.

موقع الأيام، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط