رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
الايام المصرية
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى

سام مرسي، أفضل لاعب في الشامبيون شيب بتصويت الجماهير

سام مرسي
سام مرسي

سام مرسي أفضل لاعب في الشامبيون شيب، حصل اللاعب المصري سام مرسي اليوم على جائزة أفضلا لاعب بالشامبيون شيب بتصويت الجماهير، حيث كان موسم مميز للاعب المصري في دوري الدرجة الثانية الإنجليزي وتمكن اللاعب من التأهل بفريقه إيبسويتش تاون إلى البريميرليج.

سام مرسي

ماذا قدم سام مرسي مع إيبسويتش في رحلة الصعود للدوري الإنجليزي

بقيادة المدرب المخضرم “كيران ماكينا”، إيبسويتش تاون يتمكن من التأهل للدوري الإنجليزي الممتاز بشكل رسمي، بعد تحقيق الفوز على ضيفه متزيل الترتيب هدرسفيلد تاون بهدفين مقابل لا شيء.

ليكون الدوري الإنجليزي على موعد مع لاعب مصري جديد في ملاعب البريميرليج، فبعد محمد صلاح والملحمة الكبيرة التي يقدمها الفرعون المصري مع ليفربول، ومحمد النني مع أرسنال يأتي الدور على سام مرسي من أجل أن يضع بصمته في البريميرليج هو الأخر، ليكون الدوري الإنجليزي ملتقي كبير للنجوم المصريين والعرب.

يعتبر سام مرسي قائد فريق إيبسويتش تاون هو اللاعب المصري رقم 15 الذي يلعب في الدوري الإنجليزي الممتاز، فقد سبقه كلا من:”حسين حجازي، إبراهيم سعيد، أحمد حسام ميدو، محمد شوقي، أحمد المحمدي، حسام غالي، عمرو زكي، أحمد فتحي، محمد ناجي جدو، رامي شعبان، محمد صلاح، أدم العبد، دودو الجباس، محمد النني، وأخيرًا سام مرسي”.

سام مرسي

خاض اللاعب سام مرسي 42 مباراة في التشامبيون شيب هذا الموسم، تمكن من تسجيل 3 أهداف، صنع 6 أهداف، دقائق اللعب وصلت لـ3752، حصل على 14 بطاقة صفراء ولم يحصل على بطاقة حمراء.

حصل على معدل تسديد 0.8، اما نسبة التمريرات الناجحة وصلت لـ 86.1%، بينما الالتحامات الهوائية وصلت لـ 0.7، وصل تقييم اللاعب في الموسم لـ 6.99.

وبهذا التأهل يصبح فريق إيبسويتش تاون أول فريق في موسمين يتمكن من الصعود في مرتين متتاليتين، حيث الموسم الماضي تمكن الفريق مع المدرب كيران ماكينا من التأهل من الدرجة الثانية للدرجة الأولي الإنجليزي، وهذا الموسم تمكن الفريق مع نفس المدرب من التأهل للدوري الإنجليزي الممتاز، هذا الأمر لم يحدث منذ عام 2011 عندما قام بهذا الأمر فريق ساوثهامبتون.

سام مرسي

سام مرسي بات أول قائد مصري يقود فريقه للتأهل للدوري الإنجليزي الممتاز.

ويمتلك فريق إيبسويتش لاعب عربي أخر عراقي الجنسية يدعي علي حمادي أحد نجوم الفريق هذا الموسم مع المصري سام مرسي قائد الفريق ومحبوب الجماهير.

تم نسخ الرابط