رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
الايام المصرية
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى

مسلسل مفترق طرق، موعد وتفاصيل عرض العمل على منصة شاهد

مسلسل مفترق الطرق
مسلسل مفترق الطرق

مسلسل مفترق طرق، أعلنت منصة شاهد الرقمية عن البوستر الترويجي لمسلسل مفترق طرق، وهو من بطولة الفنانة هند صبري، والفنان إياد نصار، والفنان ماجد المصري، وجومانة مراد، ومن المقرر طرحه خلال الفترة المقبلة.

مسلسل مفترق الطرق

تفاصيل أكثر عن مسلسل مفترق الطرق

وطرحت منصة شاهد البوستر الترويجي للمسلسل جديد لعدة من نجوم الوسط الفني ومن أبرزهم الفنانة هند صبري، والفنان ماجد المصري، والفنان إياد نصار، والفنانة جومانه مراد، وهو عمل درامي مأخوذ من المسلسل الأجنبي”The Good Wife“
وأوضحت المنصة، أن المسلسل يتكون من 45 حلقة تذاع يوميًا، والعمل من تأليف السيناريست شريف بدر الدين، وإخراج أحمد خالد موسي، وتعد هذه التجربة الأولي لأبطال المسلسل مع سلسلة الحلقات الطويلة، ومن المقرر عرضة خلال الفترات المقبلة.

أعمال الفنانة هند صبري

وفي سياق آخر، تنتظر الفنانة هند صبري عرض مسلسلها الجديد «البحث عن علا»، مع النجم ظافر عابدين ونخبة من نجوم الوسط الفني ومن أبرزهم، الفنانة سوسن بدر، والفنان عمر شريف، والفنانة ندي موسي، والفنان محمود الليثي، والفنانة آيسل رمزي، والفنانة ياسمينا والفنان طارق الأبياري، وهاني عادل، والعمل من إخراج المخرج هادي الباجوري، وتأليف هند صبري وأمين المصري الإنتاج التنفيذي، ومن المقرر بدء عرضه على منصة نفتلكس في وقت لاحق من العام الحالي.

الفنانة هند صبري

أعمال الفنان إياد نصار

والجدير بالذكر، أن أخر مشاركة درامية للفنان إياد نصار، هو مسلسل صلة رحم وعرض في رمضان 2024، وكان العمل من تأليف محمد هشام عبية، وإخراج  المخرج تامر نادي، وشارك في بطولة العمل الفنان إياد نصار، والفنانة يسرا اللوزي، والفنانة أسماء أبو اليزيد، ومحمد جمعة، وعابد عناني، ونبيل نور الدين، وهبة عبد الغني، وعمرو القاضي، وداليا خليف، وريام كفارنا، وسلوى محمد على، ومحمد دسوقي، وصفاء جلال، وبتول حداد، ومحمد السويسي، وإنتاج صادق الصباح.

الفنان إياد نصار

آخر أعمال الفنانة جومانة مراد

وشاركت الفنانة جومانة مراد، في مسلسل عتاب البهجة، والذي شارك في السباق الرمضاني 2024 بدور نعناعة وكان المسلسل 15  حلقة وكان العمل الدرامي من بطولة الفنان القدير يحيي الفخراني وعدد من النجوم الوسط الفني.

الفنانة جومانة مراد

أخر أعمال الفنان ماجد المصري

والجدير بالذكر أن، أدى الفنان ماجد المصري، بطولة مسلسل «زوجة واجدة لاتكفي» وكان العمل من بطولة هدي حسين والفنانة أيتن عامر، والفنانة فاطمة الصفي، وسحر الغندور، وتأليف هبة مشاري وإخراج على العلى، وشارك المسلسل في رمضان الماضي، وينتظر جمهوره مشاهدته عبر منصة شاهد بمسلسل مفترق الطرق الذي سيصدر قريبًا.

الفنان ماجد المصري
تم نسخ الرابط