رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
الايام المصرية
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى

ينفى شائعة القبض عليه

من هو إسلام سعد، اعرف قصة مصمم الأزياء بعد شائعة القبض عليه

إسلام سعد مصمم الأزياء
إسلام سعد مصمم الأزياء المصري

ظهر مصمم الأزياء المصري، إسلام سعد، في فيديو بث مباشر على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي «انستجرام» والذي استغرق دقائق معدودة، تحدث خلاله عن أزياءه واعدًا الجمهور بهدايا جديدة، ولم يتطرق في حديثه إلى قضية القبض عليه.

إسلام سعد

إسلام سعد يرد على أنباء القبض عليه

وقال مصمم الأزياء المصري في الفيديو الذي ظهر خلاله عبر حسابه الرسمي بـ "انستجرام": «وحشتوني يلا مستنيكوا دا أول لايف ليا على انستا، هكسب فيه 3 اشخاص بدل»، مضيفًا «أنا نجحت بيكم ولسه هنجح بيكم، انتو اللي بتدعموني، وحبكم ليا دا ودعمكم وصلي من بداتي من 10 سنين لحد دلوقتي»، ليستكمل حديثه قائًلا: «أنا بخير وموجود في المول دلوقتي، وأي حاجة بتتقال عنى دي أي كلام».

وكانت قوات المباحث في مطار القاهرة الدولي، وألقت القبض على مصمم الأزياء المصري إسلام سعد، أثناء سفره للخارج وبحوذته 55 ألف دولار، ومن ثم، تم إخلاء سبيله بكفالة مالية يبلغ قدرها 300 ألف جنيه.

من هو إسلام سعد؟

  • يعتبر مصمم الأزياء المصري إسلام سعد، من أشهر مصممي الأزياء في مصر والوطن العربي، ونتجت شهرته من تصميماته الفريدة والمييزة والتي تحمل طابع الأناقة وتناسب مختلف الأذواق في مختلف الأعمار، يشارك بشكل مستمر في عروض الأزياء العالمية مما ساعد في صعوده وشهرته بشكل كبير.
  • استطاع تحقيق إنجازات ملموسة ونجاح كبير في مجال تصميم الأزياء نتيجة مهاراته العالية وإبداعاته، وحصل بعدها على العديد من الجوائز والتكريمات.
  • هو صاحب علامة تجارية خاصة تحمل اسمه، وتقدم تشكيلة متنوعة من الملابس لكلا الجنسين الرجال والنساء، يتمتع بمتابعة واسعة على وسائل التواصل الاجتماعي، حيث يتابعه أكثر من مليوني شخص على "إنستجرام".
  • قام بتصميم أزياء لعدد من المشاهير العرب، منهم هيفاء وهبي، وأحلام، ونانسي عجرم، مما أسهم في تعزيز مكانة مصر على الساحة العالمية للموضة، كما أنه اكتسب ثقة الفنان حسين فهمي وصمم أزياء فيلمه "الفارس". بالإضافة إلى ذلك، تميز بتصميم العديد من الإطلالات التي أصبحت تريند على مواقع التواصل الاجتماعي، ويُعتبر من بين المصممين الأكثر طلبًا من قِبل نجوم الفن والرياضة في مصر.
  • متزوج من سيدة أعمال مصرية ناجحة ولديهما طفلان.
مصمم الأزياء المصري إسلام سعد

القيمة المسموح بحملها من العملة الغير محلية بالمطار

والجدير بالذكر، كانت الجمارك قد حددت أقصى قيمة يسمح بحملها من النقد الأجنبي، والتي بلغت نحو 10 آلاف دولار أمريكى أو مايعادلها من العملات الأجنبية الأخرى، بينما يمكن للأشخاص غير المصريين حمل مبالغة أكبر قيمة، بشرط ضرورة الإفصاح عنها عند الوصول، وأيضًا يجوز حمل أوراق من النقد المحلي تكون في حدود خمسة آلاف جنيهاً مصرياً.

مواقف أثارت الجدل في حياة إسلام سعد

وفي وقت سابق، شارك إسلام سعد، على حسابه الشخصي بموقع "تيك توك"، مقطع فيديو ظهر خلاله مرتديًا بدلة سوداء مرصعة بالألماس، وذكر أن هذه البدلة والتي وصل سعرها إلى 20 مليون جنيه، تُعتبر من أغلى البدل في الوطن العربي.

كما أثار الجدل قديمًا بسبب فستان خطيبة المطرب مسلم، والذي كان من تصميمه، حيث اتهم حينذاك بسرقة التصميم من مصمم الأزياء اللبناني صادق ماجد، بسبب التشابه الواضح بين فستان خطيبة مسلم وتصميم من مجموعة صيف 2023 لصادق ماجد.

تم نسخ الرابط