رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
الايام المصرية
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى

الأهلي يخسر أمام الاتحاد السكندري في ثالث جولات نهائي دوري سوبر السلة

الأهلي والاتحاد سلة
الأهلي والاتحاد سلة

حقق فريق الاتحاد السكندري الفوز على نظيره الأهلي بنتيجة 80-78 في الجولة الثالثة من نهائي دوري سوبر المحترفين لكرة السلة موسم 2023-2024، اللقاء الذي استضافته صالة ستاد القاهرة الدولي مساء الليلة.

حسم رجال الأهلي الفترة الأولى لصالحهم بنتيجة 28-13، وأكمل الأهلي تفوقه في الربع الثاني لتنتهي بنتيجة 43-38، لينتهي الشوط بهذه النتيجة.

في الشوط الثاني استمر تفوق الأهلي لينهي الفترة الثالثة بنتيجة 63-55، وعاد زعيم الثغر في نهاية اللقاء ليحسم المباراة لصالحه 80-78.

وحقق الاتحاد الفوز للمبارة الثانية لتصبح النتيجة 2-1 في عدد اللقاءات بعد الفوز في المباراة الأولى بنتيجة 81-79، والذي أقيم الجمعة الماضية.

وتغلب الأهلي على الاتحاد في ثاني لقاءات نهائي دوري السلة بعد الفوز عليه في اللقاء الماضي بنتيجة 82-79.

ويلعب نهائي دوري سوبر المحترفين لكرة السلة موسم 2023-2024 بنظام الـ Best Of 5، حيث يتوج بلقب الدوري الفريق الفائز في ثلاث لقاءات.

ويمتلك زعيم الثغر الفرصة في حصد لقب الدوري في حالة الفوز في المباراة المقبلة التي تقام يوم الخميس المقبل. 

وتأهل الأهلي إلى النهائي بعدما تغلب على الزمالك في نصف النهائي بنتيجة 3-0 في عدد المباريات، بينما تفوق الاتحاد علي سبورتنج بنفس النتيجة.

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط