الإثنين 24 يونيو 2024
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
الايام المصرية
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى

مانشستر سيتي يساهم بفريق كامل في بطولة أمم أوروبا 2024، 14 لاعب

بطولة أمم أوروبا
بطولة أمم أوروبا 2024

يعتبر فريق مانشستر سيتي هو الفريق صاحب أكثر عدد من اللاعبين المشاركين في بطولة الأمم الأوروبية، وسوف تنطلق البطولة الأوروبية المنتظرة في الأيام القليلة القادمة بألمانيا.

عدد لاعبين فريق مانشستر سيتي المشاركين في أمم أوروبا 2024

يشارك من مانشستر سيتي 14 لاعب في مختلف المنتخبات الأوروبية، حيث يمتلك المنتخب الإنجليزي ثلاث لاعبين وهم:"كايل والكر، جون ستونز، فيل فودين"، بينما المنتخب البرتغالي 4 لاعبين وهم كالتالي:"روبين دياز، جواو كانسيلو، بيرناردو سيلفا، ماتيوس نونيز".

لاعبين مانشستر سيتي المشاركين في أمم أوروبا

ولاعبين من المنتخب البلجيكي:" كيفين دي بروين، جيرمي دوكو"، ولاعبين من كرواتيا:"جوسكو جفارديول، ماتيو كوفازيتش"، لاعب من إسبانيا “رودريجو”، ولاعب من هولندا “ناثان أكي”، ولاعب من سويسرا:"مانويل أكانجي".

وسوف تنطلق البطولة يوم الجمعة القادم، بمباراة المنتخب الألماني في مواجهة نظيره الأسكتلندي على ملعب إليانز أرينا، معقل فريق بايرن ميونيخ.

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط