رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
الايام المصرية
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى

موعد مباراة الأهلي وفاركو في الدوري الممتاز والقنوات المؤجلة

الأهلي
الأهلي

‏تبحث جماهير الأهلي في كل مكان عن موعد مباراة الفريق أمام فاركو المؤجلة من الجولة الحادية عشر ضمن فعاليات الدوري الممتاز.

‏يسعى الأهلي من خلال مباراة فاركو لتحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاثة من أجل مواصلة الانتصارات في الدوري المحلي والاقتراب من أهل القمة بعد ابتعاده منذ بداية الموسم نظرا لتأجل عدد من مبارياته سبب مشاركاته في البطولات الإفريقية 

‏ خاض الأهلي 15 مباراة فقط في الدوري الممتاز بسبب المؤجلات في الدوري الممتاز لمشاركته في البطولات الإفريقية ومنها دوري أبطال إفريقيا والسوبر الإفريقي والسوبر المحلي الذي أقيم في الإمارات وكأس العالم للأندية والدوري الإفريقي وله 10 مباريات مباريات مؤجلة.

أفشة

الأهلي يستعد بقوة لمباراة فاركو المؤجلة من الجولة الـ11

‏موقع الأيام المصرية يقدم خدمة لزوار الموقع بالإعلان عن الموعد الذي أعلنت عنه لجنة المسابقات الأندية المحترفة لمباراة الأهلي أمام فاركو المؤجلة من الجولة الحادية عشرة في الدوري الممتاز. 

‏تقام مباراة الأهلي أمام فاركو في إطار الجولة الحادية عشر من الدوري الممتاز في تمام الساعة 7:00 من مساء الجمعة المقبل الموافق 14‏/6‏/2024 والتي تأتي عقب انتهاء فترة التوقف الدولي لارتباط المنتخب الوطني بمباراة بوركينا فاسو وغينيا بيساو التي انتهت أمس بالتعادل 1-1 بينما سبب وأن حقق المنتخب الفوز على بوركينا فاسو بهدفين مقابل هدف يوم الخميس الماضي. 

‏يعود الفريق للتدريبات اليوم  عقب الراحة التي منحها السويسري مارسيل كولر للاعبين لمدة 24 ساعة عقب مباراة الفريق أمام النصر. 

‏يغيب عن مران الأهلي اليوم اللاعبين الدوليين العائدين ضمن بعثة المنتخب الوطني وهم محمد الشناوي ومصطفى شوبير رامي ربيعة وياسر إبراهيم ومحمد عبد المنعم ومحمد هاني ومروان عطية وأكرم توفيق أحمد نبيل كوكا وإمام عاشور وعمر كمال عبد الواحد وأيضا يغيب كريم الدبيس وحمزة علاء لتواجدهم مع المنتخب الأوليمبي الذي يستعد لدورة الألعاب الأوليمبي ويغيب أيضا الجنوب إفريقيا بيرسي تاو مع منتخب بلاده وفي نفس الوقت يغيب المالي أليو ديانج لوجوده مع منتخب مالي. 

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط