رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
الايام المصرية
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى

الأعلى للإعلام يخطر المنصات الرقمية والفضائية بتوفيق أوضاعهم القانونية والالتزام بمعايير المحتوى

المجلس الأعلى لتنظيم
المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام

أصدر المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، اليوم الثلاثاء الموافق 11 يونيو، قرارًا بمخاطبة المنصات الرقمية والفضائية، طالبهم فيه بتوفيق أوضاعهم القانونية والإلتزام بمعايير المحتوى الذي يقدموه عبر منصاتهم.

المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام

الأعلى للإعلام يخاطر المنصات بتوفيق أوضاعها القانونية

يأتي ذلك في إطار المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام على تقديم محتوى مهني صادق عبر المنصات الرقمية والفضائية، التزامًا بمعايير العمل الإعلامي، وكذلك بشأن ما رصده المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام من محتوى لا يتناسب مع القيم الدينية والأخلاقية.

وفي وقت سابق، بادرت بعض المنصات الرقمية بالتقدم للمجلس الأعلى للإعلام، لتوفيق أوضاعها في سبيل الحصول على التراخيص اللازمة، بينما امتنعت منصات أخرى عن استكمال الإجراءات، ما دعا المجلس إلى التنسيق مع وزارة الاتصالات ممثلة في الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات(NTRA) لبحث السبل الفنية لحجب جميع المنصات التي تعمل بدون ترخيص خلال ثلاثة أشهر من تاريخه.

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط