رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
الايام المصرية
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى

الرئيس الموزمبيقي يؤكد على ضرورة اقامة دولة فلسطينية مستقلة

رئيس موزمبيق
رئيس موزمبيق

دعا رئيس موزمبيق خلال المؤتمر الدولي للاستجابة الإنسانية الطارئة بقطاع غزة إسرائيل لوقف الحرب في غزة، موضحًا أنه على استطاع أن يتحمل مسئولية قرار الدخول في المفاوضات من أجل الوصول لمنطقة مستقرة، مؤكدة على ضرورة إقامة دولة فلسطينية مستقلة.

رئيس موزمبيق

رئيس موزمبيق يطالب بوقف نزوح الأهالي من أراضيهم

كما طالب رئيس موزمبيق خلال المؤتمر المقام بالمملكة الأردنية، والذي يحمل عنوان "تقديم الدعم الإنساني لغزة"، بالوقف الفوري لما يحدث من تصعيد أمام الشعب الفلسطيني، مطالبًا بوقف نزوح اهالي غزة من أراضيهم، وخلق مبادرة لدعم السكان الأبرياء، ووقف القتل والانتهاكات المتكررة، مطالبًا دول العالم بضرورة إيصال المساعدات وتطبيق قرار الأمم المتحدة.

انطلاق مؤتمر الاستجابة الإنسانية الطارئة

الجدير بالذكر أنه انطلق منذ قليل، فعاليات أعمال مؤتمر الاستجابة الإنسانية الطارئة بقطاع غزة في الأردن، وذلك في حضور الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية مع نظيره العاهل الأردني، الملك عبدالله الثاني بن الحسين.

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط