رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
الايام المصرية
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى

موعد مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا في الدوري الممتاز والقنوات الناقلة

الزمالك وسيراميكا
الزمالك وسيراميكا

‏تبحث جماهير الزمالك في كل مكان عن موعد مباراة الفريق الأبيض القادمة أمام سيراميكا كليوباترا المؤجلة من الجولة الحادية عشر في فعاليات الدوري الممتاز بسبب مشاركات الفريق في الكونفيدرالية.

‏يبحث الزمالك خلال مواجهة سيراميكا كليوباترا عن الفوز في المباراة ومواصلة الانتصارات المحلية من أجل الإقتراب من أهل القمة نظرا لابتعاد الفريق عن المربع الذهبي بسبب فقدان 23 نقطة في 17 لقاء فقط.

‏الزمالك كان قد حقق الفوز على الاتحاد السكندري في آخر مباريات في الدوري الممتاز في الجولة الـ 25 قبل فترة التوقف الدولي بهدفين نظيفين أحرزهما ناصر ماهر والتونسي سيف الدين الجزيري. 

الزمالك وسيراميكا 

الزمالك يستعد بقوة لموقة سيراميكا كليوباترا

موقع الأيام المصرية يقدم خدمة للزوار بالكشف عن الموعد المحدد عن طريق لجنة المسابقات برابطة الأندية المحترفة لمباراة الزمالك أمام سيراميكا كليوباترا المؤجلة من الجولة الحادية عشر في الدوري الممتاز.

‏تقام مباراة الزمالك أمام سيراميكا كليوباترا في تمام الساعة 7:00 من مساء الجمعة المقبل الموافق 14‏/6‏/2024 بإستاد المقاولون العرب الملعب الذب يستضيف مباريات سيراميكا كليوباترا.

‏كان الزمالك خلال فترة التوقف الدولي قد خاض مباراتين وديتين الأولى كانت أمام النصر وانتهت بفوز الزمالك 3-1 والثانية كانت أمام البنك الأهلي بثلاث أهداف لكل فريق في تجارب ودية قوية للفريق للوقوف علي مستوي اللاعبين وجاهزيتهم للمرحلة المقبلة في ظل ضغط المباريات الذي سيواجه الزمالك في المرحلة المقبلة حيث يخوض مباراة كل 3 أيام.

الزمالك

‏يغيب عن تدريبات الزمالك ثلاثي المنتخب الأول أحمد مصطفى زيزو ومحمد عواد وناصر ماهر لمشاركتهم في تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2026 أمام بوركينا فاسو وحقق الفوز 2-1 ثم التعادل مع غينيا بيساو 1-1 التي أقيمت أمس الاثنين في ملعب 24 سبتمبر.

‏كما يغيب حسام عبد المجيد ومحمد شحاتة لتواجدهم مع المنتخب الأولمبي الذي يستعد للمشاركة في دورة الألعبا الأوليمبية باريس 2024 وأيضا التونسي حمزة المثلوثي لتواجده مع منتخب تونس و الأوغندي ترافيس موتيابا لتواجده مع منتخب بلاده و هناك المصابين التونسي سيف الدين الجزيري و احمد فتوةح ومحمود حمدي الونش و محمد عبد الشافي .

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط