رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
الايام المصرية
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى

الزمالك يجهز مستحقات اللاعبين الأجانب المتأخرة بعد تهديد موتيابا

موتيابا
موتيابا

تجهز إدارة الزمالك مستحقات اللاعبين الأجانب خلال الساعات المقبلة حتي لا يتكرر سيناريو شكوي النادي بسب المستحقات المتأخرة.

يضم الزمالك خمسة لاعبين أجانب هم التونسي سيف الدين الجزيري والسنغالي إبراهيما نداي والبنيني سامسون أكينولا والأوغندي ترافيس موتيابا والتونسي حمزة المثلوثي.

إدارة الزمالك تضع مستحقات اللاعبين في مقدمة اهتمامها لتحقيق الاستقرار للفريق في الفترة المقبلة من أجل استمرار النتائج الإيجابية للفريق في الدوري الممتاز.

سيف الدين الجزيري

تجهيز الإدارة لمستحقات اللاعبين خاصة أن هناك متأخرات للاعبين قد وصلت إلي 3 شهور خاصة للاعبين الأجانب الذين قد يمثلون قلق للإدارة في الفترة المقبلة.

كانت هناك انباء قد ترددت عن إرسال الأوغندي ترافيس موتيابا لاعب الفريق لانذار للنادي في الأيام الماضية بسبب مستحقاته المتأخرة وهي عبارة عن 3 شهور بالإضافة إلي بدل السكن لـ 3 شهور أيضا.

إدارة الزمالك تتجنب هذا الأمر بتجهيز المستحقات الخاصة باللاعبين خاصة الأجانب ومنحهم الجزء الأكبر منها لتجنب أي رواسب قد تعيق الفريق في الفترة المقبلة.

 موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط