رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
الايام المصرية
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى

منتخب السعودية يصطدم بالأردن في أخر جولة بتصفيات آسيا لكأس العالم 2026

السعودية ضد الأردن
السعودية ضد الأردن

في مباراة مثيرة ومرتقبة يلتقي منتخبي السعودية والأردن في مباراة الجولة السادسة والأخيرة من تصفيات آسيا المؤهلة لـكأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027.

ومن المقر أن يحتضن ملعب الأول بارك بالسعودية المباراة التي ينتظرها مشجعي العرب، حيث أنه من المرتقب أن تملي الجماهير مدرجات ملعب اللقاء، وكان منتخب السعودية اكتسح باكستان بثلاثة دون مقابل في المباراة الجولة الخامسة، فيما حقق المنتخب الأردني الفوز في اللقاء السابق أمام منتخب طاجيكستان بثلاثة أهداف دون مقابل.

موعد مباراة السعودية والأردن والقنوات الناقلة

تقام مباراة السعودية والأردن في تصفيات أسيا المؤهلة لكأس العالم 2026 اليوم الثلاثاء في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

تعد شبكة قنوات SSC السعودية هي الحاصل علي حقوق البث الحصري والمباشر لنقل كافة مباريات تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027، لذلك سوف يتم المواجهة المرتقبة بين منتخب السعودية ومنتخب الأردن عبر شاشة قناة  SSC 1، بالإضافة إلي قناة الكأس الرياضية وقنوات بي إن  سبورتس المشفرة.

يحتل منتخب السعودية صدارة جدول الترتيب برصيد 13 نقطة ويحل الأردن وصيفا بفارق 3 نقاط برصيد 10 نقاط، وضمن الفريق السعودي المشاركة في المرحلة النهائية من تصفيات كأس العالم، بالإضافة عن تأهله أيضاً إلي كأس آسيا بصفته صاحب التنظيم.

السعودية والأردن

تشكيل السعودية المتوقع لمباراة الأردن

حراسة المرمي: محمد العويس

خط الدفاع: سلطان الغنام – ريان حامد – على لاجامي – حسن كادش – متعب الحربي

خط الوسط: مصعب الجوير – مختار على – سالم الدوسري 

خط الهجوم: عبد الرحمن غريب – فراس البريكان

تشكيل الأردن المتوقع لمباراة السعودية

حراسة المرمي: يزيد أبو ليلي 

خط الدفاع: سالم العجالين – يزن العرب – إحسان الحداد – عبدالله نصيب

خط الوسط: محمود مرضي – نزار الرشدان – نور الروابدة 

خط الهجوم: موسي التعمري – علي علوان – يزن النعيمات

علي الجانب الأخر تأهل كلاً من قطر والسعودية والأردن والإمارات والبحرين وفلسطين قد تأهلوا لنهائيات كأس آسيا 2027، ويمتلك منتخب الكويت وسوريا فرصة التأهل في الجولة الأخيرة لنهائيات كأس آسيا.

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط