الخميس 20 يونيو 2024
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
الايام المصرية
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى

مراد فكري يفتح النار على عمرو دياب: "القبول ده نفحة من ربنا"

مراد فكري
مراد فكري

علق الفنان مراد فكري على واقعة صفع الفنان عمرو دياب لشاب أثناء حضوره حفل ابنة المنتج محمد السعدي بفيديو له وهو يلتقط الصور مع معجبينه، على حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام.

"القبول نفحة من ربنا" مراد فكري يرفض تصرف عمرو دياب

حيث رفض فكري تصرف دياب حيث علق قائلًا: "يا عم عمرو يا دياب ياللي أتربينا على أغانيك وكليباتك تسمحلي أقولك كلمتين وأنا متأكد إني أخر واحد في مصر علق على الحكاية بتاعتك، القبول ده نفحة من ربنا".

"ربنا حذرنا من الغرور" مراد فكري يوجه رسالة لعمرو دياب

وأضاف احنا طبقات لكن حذرنا الله من الغرور فقال: "النجاح حصاد تعب واجتهاد سنين كتير والنجومية هدية من الناس وحب الناس نعمة من ربنا، كلنا عباد ربنا على الأرض، ربنا خلقنا درجات لكن حذرنا من الغرور والكبرياء، أمرنا بجبر الخاطر وكظم الغيظ".

عمرو دياب

"إللي عملك هضبة جبل كبير من الناس"

وتابع فكري منشوره ليذكر الهضبة بأن الجمهور هو من صنع نجوميته، حيث قال: "ربنا يعطيك الصحة وأوعى تنسى إن إللى عملك هضبة جبل كبير من الناس، ربنا يهديك علينا يا أبو نور وترجع الأستاذ عمرو دياب إللي كنا نعرفه وبنحبه كلنا".

تفاصيل  واقعة عمرو دياب

وكان قد تصدر الفنان عمرو دياب مواقع التواصل الاجتماعي بعد واقعة صفعه لشاب حاول إلتقاط صورة معه أثناء حضوره حفل ابنة المنتج محمد السعدي، كما حرر دياب محضر على الشاب لجذبه من ظهره ووضع الهاتف في وجهه عنوه.

 موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط