رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
الايام المصرية
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى

حالة المرور اليوم، انتشار سيارات الإغاثة لتيسير حركة الطريق بالقاهرة والجيزة

سيارات الإغاثة -
سيارات الإغاثة - أرشيفية

حالة المرور اليوم، شهدت ميادين ومحاور القاهرة والجيزة، اليوم الثلاثاء، تكدسات مرورية خفيفة سيطرت على حركة سير المركبات، وسط انتشار مكثف لرجال المرور.

ويكثف رجال المرور من انتشار الخدمات أعلى الطرق والمحاور لإزالة أية معوقات من شأنها التأثير على حركة سير المركبات، وعلى الرغم من ذلك فسدت حالة تباطؤ في حركة سير السيارات بمداخل ميدان التحرير ووسط العاصمة، كما تكرر الأمر بالنسبة للمتجه إلى مناطق حلوان والملك الصالح ومصر القديمة.

حالة المرور اليوم، سيارات الإغاثة أعلى الطرق والميادين

دفعت الإدارة العامة للمرور بسيارات الإغاثة أعلى الطرق والميادين في حالات الطوارئ لتحسين حركة السير وتفادي حوادث الطرق وتعطيل السيارات.، كما عكف رجال المرور على إصلاح أعطال خفيفة سادت كوبرى أكتوبر والاتجاه القادم إلى شارع البطل أحمد عبد العزيز.

وانتظمت حركة سير المركبات كذلك أعلى كوبري أكتوبر رغم أعطال خفيفة يعكف رجال المرور على إصلاحها، وشهد طريق شارع جامعة الدول العربية، وميدان سفنكس حالة من الزحام المروري ظهرت كذلك في الطريق المؤدي إلى منطقة العجوزة.

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط