الإثنين 24 يونيو 2024
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
الايام المصرية
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى

حالة المرور اليوم، سيولة مرورية وانتظام حركة السير بميادين القاهرة والجيزة

سيولة مرورية بشوارع
سيولة مرورية بشوارع القاهرة والجيزة- أرشيفية

حالة المرور اليوم، شهدت شوارع وميادين القاهرة والجيزة، اليوم الأحد، سيولة مرورية في حركة سير المركبات، في ظل انتشار الخدمات المرورية لمتابعة حركة المركبات.

وانتشر رجال المرور في الشوارع والميادين للتعامل مع ما يطرأ من بلاغات تتلقاها غرفة عمليات المرور على مدار الساعة.

انتظام حركة سير بميدان التحرير

انتظمت الحالة المرورية أعلى الطرق الرئيسية والمحاور والميادين في محافظتي القاهرة والجيزة، وظهرت سيولة مرورية بمحافظة القاهرة في حركة السير بمنطقة وسط القاهرة وميدان التحرير، وكذلك انتظمت حركة سير السيارات بجميع المداخل المؤدية للميدان.

وظهرت سيولة مرورية أعلى مناطق كورنيش النيل، وكذلك للمتجه إلى مناطق حلوان والمعصرة والبساتين.

وشهدت شوارع عباس العقاد والطيران وميدان رابعة سيولة مرورية وصولًا إلى الطريق الدائري، وسط تواجد رجال المرور، لتسيير حركة المركبات، وعدم تكدسها وإعاقة حركة المرور.

سيولة مرورية بكورنيش النيل

شهد كورنيش النيل، انتظام في حركة سير السيارات في الاتجاهين، وانتظام في جميع الشوارع المؤدية إلى شارع القصر العيني وكوبري قصر النيل وكوبري أكتوبر، مع انتشار رجال المرور، لتسهيل حركة السيارات.

وفي الجيزة، انتظمت حركة المركبات، أعلى كوبري أكتوبر للمتجه من مناطق وسط البلد، والمتجه إلى شارع جامعة الدول العربية، وميدان سفنكس، والطريق المؤدي إلى شارع النيل بمنطقة العجوزة.

وبالنسبة للطريق أعلى كوبري أكتوبر للقادمين من شارع البطل أحمد عبد العزيز بمحافظة الجيزة، فظهرت سيولة مرورية.

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط