رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
الايام المصرية
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى

حالة المرور اليوم الخميس 23 مايو في مصر، مفيش ازدحام

حالة المرور اليوم
حالة المرور اليوم في مصر

حالة المرور اليوم، مع بداية كل صباح، وقبل أن يبدأ الناس يومهم ويغادروا منازلهم متوجهين إلى أعمالهم، يبحث الكثيرون عن الحالة المرورية، إذ تعتبر معرفتها أمرًا ضروريًا لتجنب الازدحام والتأخيرات، مما يساعدهم في التخطيط لمسار رحلتهم بشكل أفضل والوصول إلى وجهاتهم في الوقت المناسب.

وفيما يلي، نقدم لكم عبر موقع الأيام المصرية تفاصيل كاملة حول الحالة المرورية اليوم الخميس الموافق 23 مايو في القاهرة والجيزة.

حركة المرور 

حالة المرور اليوم الخميس 23 مايو

تشهد الحركة المرورية اليوم الخميس الموافق 23 مايو، استقراراً تاماً على معظم الطرق والمحاور الرئيسية والصحراوية والسريعة، وحتى الآن، لا توجد أي مشكلات مرورية تذكر في القاهرة والجيزة، مما يساهم في انسيابية الحركة في كافة المناطق.

الحالة المرورية اليوم

وظهر استقرارًا في حركة المرور اليوم على عدة طرق، بما في ذلك طريق الكريمات الصحراوي الشرقي، وطريق القطامية - العين السخنة، وطريق رأس غارب - الزعفرانة - الغردقة، إلى جانب طريق القصير - مرسى علم وطريق قنا - سفاجا، وطرق جنوب سيناء، وطريق بلبيس - الشرقية، وطريق أسيوط الصحراوي الغربي.

ويضاف إلى ذلك أن الحركة المرورية مستقرة على طريقي القاهرة - الإسكندرية الزراعي والصحراوي، وأيضًا على طريق العلمين الصحراوي والطريق الساحلي الدولي بالنسبة للمسافرين من وإلى القاهرة، وطريق الفيوم الصحراوي، وطريق المنصورة.

الحالة المرورية في محافظة القاهرة

وتشهد حالة المرور اليوم الخميس، استقرارًا على طريق الأوتوستراد، وطريق كورنيش النيل من حلوان والمعادي وصولا إلى مصر القديمة وماسبيرو، فضلًا عن استقرار الحالة المرورية بمناطق وسط البلد والكباري والمحاور الجديدة في القاهرة، كما أن هناك سيولة مرورية في كل من مدينة نصر ومصر الجديدة.

ويشهد كوبري أكتوبر حتى الآن، سيولة مرورية دون وجود أي مؤثرات تعرقل سير الحركة المرورية، وذلك في عدد من المناطق وهي: الزمالك ووسط العاصمة ورمسيس وصولًا إلى مناطق غمرة ومدينة نصر، بالإضافة إلى كوبري 15 مايو وطريق صلاح سالم.

حالة المرور اليوم في الجيزة

وتشهد محافظة الجيزة اليوم الخميس، استقرارًا في الحالة المرورية على عدد من المناطق ومنها: محور صفط اللبن، وطريق كورنيش النيل، وشارع الهرم وشارع فيصل، وشارع البحر الأعظم وشارع النيل السياحي، بالإضافة إلى شارع التحرير في الدقي وشارع البطل أحمد عبدالعزيز وجامعة الدول العربية في المهندسين.

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط