رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
الايام المصرية
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى

صرف مرتبات شهر يونيو 2024 مستمر وتغذية الصراف الآلي لمنع التزاحم

استمرار سحب المرتبات
استمرار سحب المرتبات من ماكينات الصراف الآلي - صورة أرشيفية

تواصل جميع الجهات الحكومية في الدولة صرف مرتبات شهر يونيو 2024  ومن المقرر استمرار الصرف حتى نهاية الأسبوع، الذي يتزامن مع إغلاق السنة المالية 2023/2024.

ويأتي تبكير صرف مرتبات شهر يونيو 2024 لتخفيف العبء عن كاهل المواطنين وتمكينهم من تلبية احتياجات عيد الأضحى وفترة الإجازة الممتدة لأكثر من أسبوع،

استمرار صرف مرتبات شهر يونيو 2024

أعلنت وزارة المالية أنها ستتيح صرف مرتبات شهر يونيو 2024 لجميع العاملين في ماكينات الصراف الآلي، لتيسير عملية السحب في أي وقت ومن أي مكان عبر البطاقات البنكية وماكينات ATM في مختلف المحافظات.

 ووجهت رسالة لجميع الموظفين بسحب مستحقاتهم دون الحاجة للتزاحم.

طوارئ بالبنوك لتزويد ماكينات الصراف الآلي بالسيولة النقدية

من ناحية أخرى، تُجرى الاستعدادات في البنك المركزي والجهاز المصرفي لتزويد ماكينات الصراف الآلي بالسيولة النقدية، لتلبية احتياجات السحب النقدي للمواطنين خلال الأيام القليلة المتبقية من قبل عيد الأضحى وخلال فترة الإجازة.

تعمل الدولة على تعزيز جهودها لتحقيق الشمول المالي وتوسيع نطاق المدفوعات الإلكترونية، لتوفير خدمات متاحة على مدار الساعة وتوفير الوقت والجهد المطلوب لتنفيذها عبر البنوك والبريد وغيرها من الطرق التقليدية.

وتهدف إستراتيجية الدولة إلى تقليل الاعتماد على النقود الورقية وتوسيع استخدام الدفع الإلكتروني، مما يسهم في تقليل سحب النقود النقدية، وتوعية المواطنين بأهمية استخدام البطاقات البنكية في الدفع المباشر، مع انتشار ماكينات الدفع الإلكتروني في معظم نقاط البيع والخدمة.

 

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط