رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
الايام المصرية
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى

هل رفض صلاح الخروج في مباراة غينيا بيساو، وسر عودة فتحي للدكة

محمد صلاح
محمد صلاح

كشف الاتحاد المصري لكرة القدم حقيقة رفض محمد صلاح قائد المنتخب الخروج من مباراة غينيا بيساو، ونفي الجهاز الفني للمنتخب الوطني لكرة القدم بقيادة حسام حسن ما اثير حول رفض محمد صلاح الخروج من الملعب.

وأكد الاتحاد المصري لكرة القدم، بأن لا توجد صحة لما يشاع بشأن رفض محمد صلاح الخروج من مباراة غينيا بيساو، وتابع الاتحاد بأن حسام حسن مدرب منتخب مصر هو من قرر الدفع بناصر ماهر فقط في الدقائق الاخيرة من اللقاء.

حقيقة رفض محمد صلاح الخروج في مباراة غينيا بيساو

ونفي الجهاز الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم، بقيادة حسام حسن، ما أثير حول رفض محمد صلاح نجم ليفربول وقائد منتخب الفراعنة، الخروج من الملعب أثناء مباراة غينيا بيساو التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

وكانت التقطت عدسات الكاميرات مصطفي فتحي لاعب منتخب مصر، وهو على الخط استعدادا ليدخل المباراة مع ناصر ماهر، ولكن عاد مصطفي لمقاعد البدلاء مرة أخري ولم يشارك في المباراة.

وأكد إبراهيم حسن مدير المنتخب الوطني، من خلال المركز الإعلامي لاتحاد الكرة، أنه لا صحة نهائياً لما يتردد عن رفض محمد صلاح الخروج أثناء الشوط الثاني، وأضاف مدير المنتخب أنه لم يتم طلب استبدال محمد صلاح من الأساس.

وانتهت مباراة منتخب مصر أمام نظيره منتخب غينيا بيساو بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق ضمن مواجهات الجولة الرابعة للتصفيات الافريقية المؤهلة لكأس العالم 2026  في المباراة التي أقيمت بغينيا بيساو.

جاء هدف المنتخب الوطني عن طريق مهارة فردية من محمد صلاح ليعادل النتيجة ويحافظ علي فارق النقاط مع أقرب المنافسين في المجموعة.

ويحتل منتخب مصر صدارة المجموعة الأولي برصيد 10 نقاط، بينما يتواجد منتخب غينيا بيساو في المركز الثاني برصيد 6 نقاط بعد مرور 4 جولات.

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط