الخميس 20 يونيو 2024
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
الايام المصرية
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى

قصواء الخلالي تفتح النار: مطروح بتموت من العطش ووزير الإسكان بيتفرج

وزير الإسكان
وزير الإسكان

قالت الإعلامية قصواء الخلالي، إن محافظة مطروح تعاني من أزمة نقص وانقطاع المياه لساعات طويلة، وهو ما يدفع المواطنين اللجوء للشراء سيارات المياه لسد احتياجاتهم.
وأضافت خلال تقديمها برنامج في المساء مع قصواء المذاع على فضائية سي بي سي، أن المحافظة تعاني من هذه الأزمة كل عام، وهذا امر غريب، ويجب ان نشعر بالمواطن.
وتابعت أنها تناولت هذا الأمر وخرجت مناشدات من البرنامج للمحافظة لحل الامر، وهو ما حدث بالفعل من محافظ مطروح والذي أمر بحل الأزمة بشكل ضروري.
واشارت الى محافظ مطروح تعاون معنا، وكان من المقرر ان يجري رئيس شركة المياه مداخلة هاتفية لتوضيح الأمور للمواطنين، ولكن منعه وزير الإسكان من الخروج وهذا أمر يدعو للدهشة والاستغراب.
وواصلت أن وزير الإسكان مستمتع بالتعنت ضد الإعلام والصحافة ولا يتجاوب مع القضايا الحيوية التي تخص المواطن موضحة:"  منع رئيس شركة المياه من الحديث للإعلام وتوضيح الأمر ".
واختتمت :" نندهش من استعلاء وزير الإسكان مع المصريين وعدم التعاون مع وسائل الإعلام والصحافة ".

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط