الخميس 20 يونيو 2024
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
الايام المصرية
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى

حقيقة إلقاء الحجارة على السيارات بمدينة نصر.. الداخلية توضح

خدمات أمنية- أرشيفية
خدمات أمنية- أرشيفية

كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، اليوم الاثنين، حقيقة ما تداوله بعض من رواد موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، بشأن ادعاء قيام بعض سكان منطقة الكيلو 4،5 بمدينة نصر بإلقاء الحجارة على السيارات أثناء مرورها أعلى الكوبرى المتجه إلى محور "شينزو آبي" في القاهرة.

تعيين خدمات أمنية بالمنطقة محل الشكوى

تبين من التحريات التي جرت إزاء فحص المنشور، عدم صحة تلك الادعاءات، وأضافت التحريات أن المنطقة محل الشكوى يتم تعيين خدمات أمنية ثابتة بها لضبط الجرائم التي تخل بالأمن العام.

في سياق قريب، تنظر محكمة جنايات القاهرة، برئاسة المستشار وجدي عبد المنعم، اليوم الاثنين، محاكمة 46 متهمًا من كبار تجار العملة، في قضية الاتجار بالنقد الأجنبي بقيمة 12 مليون جنيه، خارج السوق المصرفية للإضرار بالمركز الاقتصادى للبلاد.

دلت التحقيقات إلى أنه وخلال الفترة الزمنية من 2013 وحتى مطلع 2024 ، تولى المتهمون قيادة جماعة إرهابية تستخدم القوة والعنف والتهديد والترويع، وتعطيل أحكام الدستور والقوانين ومنع مؤسسات الدولة من ممارسة أعمالها، والإخلال بالنظام العام وتعريض سلامة المجتمع ومصالحه وأمنه للخطر والاعتداء على الحريات الشخصية للمواطنين والإضرار بالسلام الاجتماعي.

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط