رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
الايام المصرية
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى

بلطجي يقتحم صيدلية بدمياط ويهدد طبيبًا بسلاح أبيض، الداخلية تكشف التفاصيل

بلطجي يحمل سلاح أبيض-
بلطجي يحمل سلاح أبيض- أرشيفية

كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، اليوم الأحد، ملابسات ما تم تداوله عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، بخصوص شكوى صيدلي بدمياط من أحد المواطنين بتهديده بسلاح أبيض بالصيدلية الخاصة به في حالة عدم دفع مبلغ مالي له.

أقر المتهم بأنه كان يرغب في شراء بعض الأدوية من صيدلية المجني عليه، دون سداد قيمتها نظرًا لمروره بضائقة مالية.
نجحت قوة أمنية في ضبط المتهم وبحوزته السلاح المستخدم في الواقعة، تولت النيابة العامة التحقيق في الواقعة.

ضبط قضايا اتجار في العملة

في سياق آخر، وفي إطار جهود الداخلية للقيام بدورها في كشف الجرائم المخلة بالأمن العام، شنت أجهزة الأمن حملاتها المكثفة لضبط جرائم الإتجار غير المشروع بـ النقد الأجنبي والمضاربة بأسعار العملات عن طريق إخفائها عن التداول والإتجار بها خارج نطاق السوق المصرفي، وما تمثله من تداعيات سلبية على الإقتصاد القومي للبلاد.

نجحت جهود قطاع الأمن العام بالاشتراك مع مكافحة جرائم الأموال العامة ومديريات الأمن خلال 24 ساعة عن ضبط عدد من قضايا "الإتجار" في العملات الأجنبية المختلفة بقيمة مالية قرابة 9 ملايين جنيه، تولت النيابة المختصة التحقيق في الواقعة.

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط