الإثنين 24 يونيو 2024
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
الايام المصرية
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى

عمر جابر يكشف كواليس عودته للزمالك وحزنه من جماهير الأبيض

عمر جابر
عمر جابر

كشف عمر جابر نجم الزمالك، كواليس عودته للفريق مرة أخرى منذ انضمامه لبيراميدز قادمًا من فترة احتراف مع نادي بازل السويسري.

وكان عمر جابر انضم بازل السويسري في مايو 2016، لمدة 4 مواسم مقابل مليون و650 ألف يورو لنادي الزمالك بجانب 15% من قيمة إعادة بيع اللاعب مستقبلا، ثم انتقل لنادي بيراميدز في يوليو 2018 لمدة 4 سنوات، بعدما فعل بند شرائه من بازل السويسرى مقابل مليوني دولار.

كواليس عودته عمر جابر للزمالك 

وقال عمر جابر عبر برنامج الكورة مع فايق علي MBC MASR 2: "لما انضميت لبيراميدز قادمًا من بازل الزمالك كان كل شوية يكلمني عشان أرجع وكنت موافق والدنيا كانت قريبه جدا ولكن إدارة بيراميدز مكانتش بتوافق وأخر سنة حسيت إني لازم أرجع لبيتي خلاص وأعتزل فيه"

وأضاف: "لحظة دعم جمهور الزمالك لي تحت منزلي وقت احترافي في بازل لن أنسا ومن أحلى لحظات حياتي".

وأتم: "رجوعي الزمالك الفترة الأخير من أحلى القرارات في حياتي عكس المرة الأولى مكنش أفضل حاجة بالنسبالي بسبب سوء النتائج ومتراجع إمكانيات النادي ومستوايا كان متراجع وتلقيت هجوم كبير وده زعلني جدا من جمهور الزمالك، ولكن أعتبرته هجوم على قد المحبة".

 موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط