الإثنين 24 يونيو 2024
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
الايام المصرية
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى

لابورتا بعد تتويج كرة يد برشلونة ببطولة أوروبا، أكثر من مجرد نادٍ وفليك سيصنع الفارق

هانز فليك ولابورتا
هانز فليك ولابورتا

أعرب خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة الإسباني، عن سعادته بتتويج فريق كرة اليد ببطولة أوروبا للموسم الحالي 2023-2024.

وتوج برشلونة بطلاً لأوروبا في كرة اليد للمرة الثانية عشر في تاريخه، بعدما حقق فوزاً مثيراً على نظيره ألبورج الدنماركي، بنتيجة 31-30، في اللقاء الذي أقيم بينهما، أمس الأحد، على صالة لانكسس أرينا بمدينة كولونيا الألمانية.

رئيس برشلونة يكشف اهتمامه بالألعاب الأخرى

وقال لابورتا في تصريحات له عبر قناة برشلونة الرسمية: "دعم الألعاب الأخرى والالتزام بها واجب على الإدارة لأنها تعمل لجميع الألعاب وليس كرة القدم فقط، ونمتلك فريق سلة، وهوكي، وصالات، وكرة قدم نسائية ورجال، وأعلم أن بعض الرياضات لها شعبية أكثر من غيرها لكن كلها تمثل برشلونة، وهذا يجعلنا ناد مُميز، أكثر من مجرد نادٍ".

لابورتا يتحدث عن مدرب برشلونة

وتابع:" مدرب فريقنا الأول لكرة القدم هانز فليك شخص ملتزم ويريد أن ينسجم مع النادي ويتعرف على كل كبيرة وصغيرة في أسرع وقت ممكن، مضيفًا أن هو الشخص الوحيد الذي اتصلت به وقلت له نحن سنأتي إلى كولن، أنت مدعو إذا أردت الحضور، مشيراً إلى أنه استقل قطار من مدينة ميونيخ إلى كولن، وهو متحمس وسعيد بتواجده في برشلونة ويريد التأقلم بسرعة".

وكان برشلونة تعاقد مع هانز فليك لمدة موسمين مع إمكانية التمديد لموسم إضافي، خلفًا لـ تشافي الذي رحل بسبب سوء النتائج، وسيحصل الألماني على راتب مليون ونصف يورو كراتب صافي بعد خصم الضرائب.

 موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط