الإثنين 24 يونيو 2024
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
الايام المصرية
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى

بث مباشر مباراة إيطاليا ضد البوسنة والهرسك في التحضيرات لأمم أوروبا 2024

منتخب ايطاليا
منتخب ايطاليا

بث مباشر مباراة إيطاليا ضد البوسنة والهرسك في التحضيرات لأمم أوروبا 2024، يبحث عشاق كرة القدم في كل مكان عن مشاهدة مباراة المنتخب الإيطالي في مواجهة نظيره البوسني، وذلك في إطار المباريات التحضيرية لبطولة أمم أوروبا 2024، التي سنتطلق خلال أيام بسيطة في ألمانيا.

بث مباشر مباراة إيطاليا ضد البوسنة والهرسك في التحضيرات لأمم أوروبا 2024

يوفر موقع الأيام المصرية لينكات نقل حي ومباشر لمباراة إيطاليا ضد البوسنة والهرسك وذلك في إطار المباريات التحضيرية، وذلك عن طريق لينكات بجودات مختلفة من أجل توفير أفضل مشاهدة للمباراة ويتم تحديث اللينكات بشكل مستمر وذلك من أجل ضمان مشاهدة المباريات بأفضل طريقة ممكنة وبدون انقطاع أو توقف للمباراة.

منتخب إيطاليا

القنوات الناقلة لمباراة إيطاليا ضد البوسنة والهرسك في التحضيرات لأمم أوروبا 2024

تقوم مجموعة قنوات بي ان سبورت بتوفير نقل للمباراة، وذلك من أجل ضمان وصول كافة المباريات للمشاهدين بأفضل جودة وبدون انقطاع، وحرصًا من القناة على تغطية كافة الأحداث الرياضية بأفضل جودة ممكنة.

كيف تشاهد مباراة إيطاليا ضد البوسنة والهرسك في التحضيرات لأمم أوروبا 2024

يمكنك متابعة المباراة عن طريق طريقتين، الطريقة الأول عن طريق البث المباشر الذي يوفره موقع الأيام المصرية وبجودات مختلفة، أو عن طريق مجموعة قنوات بي ان سبورت التي تنقل كافة البطولات الدولية بشكل حصري في مصر والشرق الأوسط بدون انقطاع.

منتخب إيطاليا

قناة مجانية تنقل مباراة إيطاليا ضد البوسنة والهرسك في التحضيرات لأمم أوروبا 2024

سوف تقوم قناة بي ان سبورت1 بنقل المباراة، وذلك لأنها تعمل على شراء كافة حقوق المباريات التحضيرية الدولية في مصر والشرق الأوسط وسوف تنطلق المباراة في تمام العاشرة إلا ربع بتوقيت القاهرة، وهي تعتبر المباراة الودية الأخيرة للمنتخب الإيطالي قبل انطلاق بطولة أمم أوروبا 2024 في ألمانيا خلال أيام بسيطة.

تشكيلة منتخب إيطاليا لمواجهة البوسنة والهرسك في التحضيرات لأمم أوروبا 2024

وسوف يدخل المنتخب الإيطالي المباراة بالتشكيلة التالية:

حراسة المرمي: جالويجي دوناروما.

خط الدفاع: دارميان، بونجيورنو، كالافيوري، بيلانوفا.

وسط الملعب: جورجينيو، فاجولي، كامبياسو.

خط الهجوم: فراتيسي، سكاماكا، كييزا.

تشكيلة منتخب إيطاليا

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط