الخميس 20 يونيو 2024
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
الايام المصرية
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى

أحمد السقا، يتعاقد على فيلم جديد من إخراج محمد سلامة

أحمد السقا
أحمد السقا

أحمد السقا، يتجه النجم لطرح مشروع فني جديد وهو عمل سينمائي جديد بعنوان"خبطة العمر" من بطولته، بعد النجاح الكبير الذي حققه فيلمه الأخير"السرب" ومسلسله الرمضاني 2024 “العتاولة”.

أحمد السقا في خبطة العمر 

ويُجسد أحمد السقا، في فيلم “خبطة العمر” الذي يقدم فيه دور البطولة والعمل من إخراج محمد سلامة، وبقلم السيناريست هاني سرحان، بينما تتولى شركة سينرجي مهمة الإنتاج.

ومن المقرر انطلاق التصوير الشهر المقبل بعد استكمال باقي فريق العمل، ويُضاف “خبطة العمر” إلى سلسلة إنجازات السقا المميزة، حيث تصدر فيلمه "السرب" إيرادات السينما المصرية محققاً 41 مليون جنيه خلال شهر واحد من عرضه.

فيلم السرداب

ويجسّد "السرب" قصة حقيقية من بطولات القوات الجوية المصرية في ليبيا، رداً على جريمة قتل تنظيم داعش لـ 21 مصريًا قبطيًا، والعمل من بطولة الفنان أحمد السقا، وعدد من نجوم الوسط الفني وهم: كريم فهمي، شريف منير، أحمد حاتم، هند صبري،  دياب، آسر ياسين، قصي خولي، عمرو عبد الجليل، الفنان مصطفى فهمي، منى زكي، إسلام جمال، محمود عبد المغني، والعمل من تأليف عمر عبد الحليم، وإخراج أحمد نادر جلال.

أحمد السقا

وحقق الفيلم إيرادات 407,289 جنيه خلال طرحه بدور العرض منذ 30 يوم بالسينمات حتي الآن، وتدور أحداث الفيلم حول  أحداثًا حقيقية لملحمة قام بها أبطال القوات المسلحة المصرية في مدينة درنة الليبية بعد ارتكاب أعضاء تنظيم داعش الإرهابي جريمة ذبح 21 مصريًا قبطيًا، ويعمل الجهات الأمنية المصرية ضد التنظيمات الإرهاب، والضربة الجوية التي نفذها الجيش المصري في ليبيا ضد تنظيم

مسلسل العتاولة

وحظي مسلسل "العتاولة" الذي عُرض في رمضان الماضي بِإعجاب كبير من قبل الجمهور، حيث تفاعلوا مع أحداثه وتداولوا بعض مشاهده على مواقع التواصل الاجتماعي، وشارك في المسلسل نخبة من نجوم الفن المصري، منهم طارق لطفي، زينة، باسم سمرة، مي كساب، حنان يوسف، صلاح عبدالله، سامي مغاوري، ميمي جمال، هدى الإتربي، أحمد كشك، مؤمن نور، ومريم محمود الجندي.

مشاركة أحمد السقا في "عصابة الماكس"
يُشارك النجم أحمد السقا كضيف شرف في فيلم "عصابة الماكس" الذي سيعرض في عيد الأضحى المقبل. ويُعدّ هذا التعاون الثاني بين السقا وأحمد فهمي بعد فيلم "سمير وشهير وبهير" عام 2010.

 موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط