الخميس 20 يونيو 2024
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
الايام المصرية
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى

قيادي بحركة فتح لـ"الأيام المصرية": العملية العسكرية ستكون وخيمة على الأسرى

ياسر أبو سيدو القيادي
ياسر أبو سيدو القيادي بحركة فتح الفلسطينية

علق ياسر أبو سيدو القيادي بحركة فتح الفلسطينية، على العملية العسكرية التي قامت بها قوات الاحتلال الإسرائيلي بالتعاون مع القوات الأمريكية في تحرير الأسرى الأربعة، فضلاً عن حدوث مجزرة النصيرات التي تم ارتكابها في حق أهالي قطاع غزة ما أدى إلى استشهاد أكثر من 210 فلسطيني وإصابة المئات.

وقال ياسر أبو سيدو في تصريح خاص لموقع "الأيام المصرية" إن فشل الكيان الصهيوني  والتوهان الذي تعيشه حكومة بنيامين نتنياهو خلال 8 أشهر أدى بدولة الاحتلال في تل أبيب وواشنطن إلى العمل سويًا للخروج من الوحل بأي صورة للنصر المطلوب وبأي ثمن ولو كان جريمة تضاف الى السجل الإرهابي.

ياسر أبوسيدو

وأضاف القيادي في حركة فتح أنه ليس مستحيلاً على الموساد والاستخبارات الأمريكية الوصول الى التخمين بمكان أو توقع أماكن الرهائن لكن الثمن أنه تم قتل أكثر من 200 شهيد فلسطيني الذي هو مسألة رقم للقتلة بالنسبة إلى تل أبيب وأمريكا لتقوم بارتكاب مجزرة النصيرات.

العملية العسكرية الإسرائيلية خطر على حياة الأسرى

وأشار أبو سيدو إلى أن تاريخ الولايات المتحدة ملوث مثل الاحتلال الإسرائيلي، مؤكداً أن العملية العسكرية ستكون وخيمة على ما تبقى من الأسرى الحاليين والقادمين وأن الاستسلام الوهمي في خيال نتنياهو فقط والنصر صبر ساعة.

القيادي بفتح ياسر أبوسيدو

استشهاد أكثر من 200 فلسطيني بمجزرة النصيرات

وارتكب الاحتلال الإسرائيلي مجزرة جديدة في حق الفلسطينيين وذلك أثناء تحرير الأسرى الأربعة في مخيم النصيرات، حيث قصفت قواته حي سكني بالكامل بمحيط مستشفى شهداء الأقصى بالمخيم أدى إلى استشهاد أكثر من 210 فلسطيني وإصابة المئات من المدنيين العزل، ما أثارت إدانة عربية وشعبية مع تعتيم دولي عن المجزرة احتفالاً بتحرير الأسرى الأربعة.

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط