رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
الايام المصرية
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى

تشكيل منتخب مصر المتوقع أمام غينيا بيساو في تصفيات كأس العالم 2026

لاعبي منتخب مصر
لاعبي منتخب مصر

استقر الجهاز الفني لـ منتخب مصر بقيادة حسام حسن علي التشكيلة الذي سوف يخوض بها موقعة غينيا بيساو في الجولة الرابعة من تصفيات كأس العالم 2026.

يحل منتخب مصر ضيفاً ثقيلاً على نظيره غينيا بيساو، في إطار منافسات الجولة الرابعة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026، تقام المباراة على ملعب 24 سبتمبر في تمام الساعة السابعة مساء غدا الأحد.

تنقل قنوات أون تايم سبورتس فعاليات مباراة مصر وغينيا بيساو في الجولة الرابعة من تصفيات كأس العالم 2026، كما أعلنت مجموعة قنوات SSC السعودية نقل مباريات تصفيات كأس العالم 2026 في القارة السمراء ومن ضمنها مباراة مصر ضد غينيا بيساو.

تغيرات في طريقة لعب حسام حسن أمام غينيا بيساو

من المتوقع أن يغير حسام حسن في طريقة اللعب والعودة للعب بطريقة 4-3-3 المعتادة، حيث لعب المباراة السابقة أمام بوركينا فاسو بطريقة 3-5-2 وتمكن الفراعنة من الفوز في تلك المباراة بنتيجة هدفين مقابل هدف.

كما من المتوقع عودة محمد حمدي في تشكيل منتخب مصر بعدما غاب في لقاء بوركينا فاسو الماضي بسبب الإيقاف وسيعتمد عليه حسام حسن في مركز الظهير الأيسر

تشكيل منتخب مصر المتوقع أمام غينيا بيساو في تصفيات كأس العالم 2024

حراسة المرمي: محمد الشناوي

خط الدفاع: محمد هاني – محمد عبد المنعم – رامي ربيعه – محمد حمدي 

خط الوسط: مروان عطية – حمدي فتحي – إمام عاشور 

خط الهجوم: محمود حسن تريزيجيه – مصطفي محمد - محمد صلاح

ويمتلك حسام حسن العديد من الأوراق الرابحة على مقاعد البدلاء يأتي في مقدمتهم أحمد مصطفي زيزو وأكرم توفيق ومصطفي فتحي وعمر كمال عبد الواحد وأحمد أمين أوفا.

منتخب مصر

ترتيب مجموعة منتخب مصر في تصفيات كأس العالم 2026

1 – مصر 9 نقاط بواقع مشاركة في 3 مباريات

2 – غينيا بيساو 5 نقاط بواقع مشاركة في 3 مباريات 

3 – بوركينا فاسو 4 نقاط بواقع مشاركة في 3 مباريات 

4 – سيراليون 4 نقاط بواقع مشاركة في 3 مباريات

5 – إثيوبيا نقطتين بواقع مشاركة في 3 مباريات

 موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط