رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
الايام المصرية
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى

منتخب مصر يختتم اليوم استعداداته لموقعة غينيا بيساو في تصفيات كأس العالم 2026

منتخب مصر
منتخب مصر

يختتم المنتخب الوطني بقيادة حسام حسن استعداداته مساء اليوم للقاء غينيا بيساو في الجولة الرابعة من تصفيات كأس العالم 2026

‏تنطلق مباراة المنتخب الوطني أمام غينيا بيساو في تمام الساعة 7:00 من مساء غدا الاثنين بتوقيت القاهرة في إطار فعاليات الجولة الرابعة من تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2026.

‏تذاع مباراة المنتخب الوطني أمام نظيرة غينيا بيساو في الجولة الرابعة من تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2026 في تمام الساعة 7:00 مساء غدا الاثنين عبر قنوات أون تايم سبورتس وقناة SSC السعودية.

منتخب مصر

حسام حسن يركز علي علاج الأخطاء قبل مواجهة غينيا بيساو

‏يخوض المنتخب الوطني مرانه الأخير مساء اليوم على ملعب 24 سبتمبر الذي سوف يستضيف المباراة المقرر إقامتها السابعة من مساء غدا الاثنين بتوقيت القاهرة من أجل تهيئة اللاعبين على أجواء الملعب والتعود على أرضية الملعب والأجواء في غينيا بيساو.

‏يركز حسام حسن المدير الفني للمنتخب الوطني في مران اليوم على تحفيظ اللاعبين أدوارهم وأماكنهم داخل الملعب الذي يخوضون عليه المباريات لأول مرة خاصة في ظل سوء الإقامة والأحوال المناخية في غينيا بيساو هو ما جعل الجهاز الفني يؤخر السفر إلى ما قبل المباراة بـ 48 ساعة فقط حتى لا يتأثر اللاعبين بالأجواء الصعبة في غينيا بيساو بالإضافة غلي علاج الاخطاء التى وقعت في مباراة بوركينا فاسو الأخيرة.

‏يعود لتشكيلة المنتخب الوطني محمد حمدي لاعب بيراميدز والذي غاب عن مباراة منتخب أمام بوركينا فاسو بسبب الإيقاف بعد تعرضه للطرد في مباراة الكونغو خلال كأس الأمم الإفريقية التي أقيمت كوت ديفوار يناير الماضي 

‏ويعقد حسام حسن المدير الفني للمنتخب الوطني أكثر من محاضرة فنية للاعبين من أجل شرح طريقة اللعب التي سوف يخوض بها مباراة غينيا بيساو وكيفية مواجهة الدفاع الغيني المتوقع واستثمار ذلك في الضغط على مدافعي المنافس من أجل إحراز هدف مبكر يربك حسابات أصحاب الأرض واستمرار المقدمة لمنتخب مصر من اجل حسم الصعود المبكر للمونديال.

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط