الخميس 20 يونيو 2024
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
الايام المصرية
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى

شاهد وصول بعثة المنتخب لغينيا بيساو بعد رحلة الـ 8 ساعات

تريزيجيه
تريزيجيه

حرص الجهاز الفني للمنتخب الوطني علي منح اللاعبين راحة سلبية عند وصول البعثة إلي غينيا بيساو لمواجهة منتخب بلادها في الجولة الرابعة من تصفيات كأس العالم 2026.

‏تقام  مباراة المنتخب الوطني أمام غينيا بيساو الساعة 7:00 من مساء غدا الاثنين 10-6-2024 بتوقيت القاهرة ضمن فعاليات الجولة الرابعة من تصفيات كأس العالم 2026.

‏تذاع مباراة المنتخب الوطني أمام نظيرة غينيا بيساو في الجولة الرابعة من تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2026 في تمام الساعة 7:00 مساء غدا الاثنين عبر قنوات أون تايم سبورتس وقناة SSC السعودية.

المنتخب يخوض مرانه الأخير اليوم استعدادا لغينيا بيساو

كان المنتخب قد وصل في ساعة متاخرة من مساء امس السبت في رحلة استغرقت من القاهرة إلي بيساو عاصمة غينيا بيساو ما يزيد عن 8 ساعات.

‏يخوض المنتخب الوطني مرانه الأخير مساء اليوم على ملعب 24 سبتمبر الذي سوف يستضيف المباراة المقرر إقامتها السابعة من مساء غدا الاثنين بتوقيت القاهرة من أجل تهيئة اللاعبين على أجواء الملعب والتعود على أرضية الملعب والأجواء في غينيا بيساو.

‏يعود محمد حمدي لتشكيلة المنتخب الوطني الأساسية الذي غاب عن مباراة منتخب الأخيرة أمام بوركينا فاسو بسبب الإيقاف بعد تعرضه للطرد في مباراة الكونغو خلال كأس الأمم الإفريقية التي أقيمت كوت ديفوار يناير الماضي 

‏ويعقد حسام حسن المدير الفني للمنتخب الوطني أكثر من محاضرة فنية للاعبين من أجل شرح طريقة اللعب التي سوف يخوض بها مباراة غينيا بيساو وكيفية مواجهة الدفاع الغيني المتوقع واستثمار ذلك في الضغط على مدافعي المنافس من أجل إحراز هدف مبكر يربك حسابات أصحاب الأرض واستمرار المقدمة لمنتخب مصر من اجل حسم الصعود المبكر للمونديال.

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط