الإثنين 17 يونيو 2024
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
الايام المصرية
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى

تأييد حبس أحمد طنطاوي، ومدير حملته سنة في «تزوير توكيلات انتخابات الرئاسة»

أحمد طنطاوي
أحمد طنطاوي

حبس أحمد طنطاوي، قضت محكمة جنح مستأنف المطرية، اليوم الإثنين، برفض الاستئناف المقدم من أحمد طنطاوي ومدير حملته و21 من أعضاء حملته الانتخابية على الأحكام الصادرة ضدهم، في القضية المعروفة بـ «تزوير توكيلات انتخابات الرئاسة»، وقضت بتأييد الحكم بحبس «طنطاوي» سنة، وعدم مزاولة الترشح لأي منصب رئاسي ومعاقبة باقي المتهمين بالقضية بالحبس سنة مع النفاذ.

تأييد حبس أحمد طنطاوي

أصدرت محكمة جنح المطرية، حكما سابقًا بمعاقبة "طنطاوي" ومنسق حملته الانتخابية سنة، وكفالة 20 ألف جنيه لإيقاف التنفيذ، ومعاقبة 21 آخرين من أعضاء حملته سنة مع الشغل، وتضمن الحكم حرمان الطنطاوي من الترشح للانتخابات النيابية مدة خمس سنوات.
في 9 أكتوبر الماضي، أعلنت وزارة الداخلية القبض على عدد من المواطنين بنطاق محافظات والإسكندرية والجيزة والفيوم والسويس، أثناء قيامهم بتحرير توكيلات مزورة لصالح أحد المرشحين المحتملين للانتخابات الرئاسية، وأضافت الداخلية أنّ المضبوطين وضعوا توقيعات على التوكيلات للإدعاء بأنها صادرة عن مكاتب الشهر العقاري.

حبس أحمد طنطاوي، وعثر رجال المباحث بحوزة المتهمين على 596 نسخة من التوكيلات المزورة خالية البيانات، كما نجحت الداخلية في تحديد وضبط صاحب المطبعة القائمة على طباعة التوكيلات المزورة.
موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط