الإثنين 17 يونيو 2024
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
الايام المصرية
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى

تشكيل الزمالك المتوقع أمام الاتحاد.. زيزو وشلبي والجزيري في الهجوم..وعودة فتوح

الزمالك
الزمالك

يجهز البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني لفريق الكرة بنادي الزمالك لتشكيل هجومي خلال مواجهة الاتحاد السكندري المرتقبة في الجولة الخامسة والعشرين في الدوري الممتاز بإستاد برج العرب.

يحل الزمالك ضيفا ثقيلا علي الاتحاد السكندري في الجولة الخامسة والعشرين من الدوري الممتاز بإستاد برج العرب في تمام الساعة السابعة من مساء اليوم الاثنين.

تذاع مباريات الدوري الممتاز عبر قنوات أون تايم سبورتس حصريا ومنها مباراة اليوم التي تجمع الزمالك مع الاتحاد السكندري في الجولة الـ 25 من الدوري ببروج العرب.

جوميز يضغط علي مدافعي الاتحاد من أجل حصد النقاط الثلاثة

جوزيه جوميز استقر علي التشكيل الذي سيخوض به مباراة اليوم أمام الاتحاد السكندري للضغط علي مدافعي الاتحاد السكندري وحسم اللقاء مبكرا خوفا من تكرار سيناريو مباراة مودرن فيوتشر الأخيرة التي تعادل فيها الأبيض 1-1 رغم تقدمه المبكر عن طريق سيف الدين الجزيري إلا أن فيوتشر عاد سريعا بسبب أخطاء دفاعية وكاد يفوز باللقاء من وراء هذه الأخطاء.

جوميز يعتمد في التشكيل علي العديد من العناصر أصحاب المهارات والقوة الهجومية في مقدمتهم أحمد مصطفي زيزو ومصطفي شلبي و ناصر ماهر و عبد الله السعيد و سيد عبد الله نيمار.

ومن المتوقع أن يكون تشكيل الزمالك في مباراة اليوم أمام الاتحاد السكندري بإستاد برج العرب كالتالي:

حراسة المرمي: محمد عواد

الدفاع: عمر جابر وحمزة المثلوثي وحسام عبد المجيد وأحمد فتوح 

الوسط: نبيل عماد دونجا ومحمد شحاتة وناصر ماهر

الهجوم: مصطفي شلبي وسيف الدين الجزيري وأحمد مصطفي زيزو

ويملك جويزه جوميز العديد من الأرواق الرابحة علي دكة البدلاء مثل عبد الله السعيد وسيد عبد الله نيمار و إبراهيما نداي ووسامسون أكينولا وناصر منسي بالإضافة إلي تواجد زياد كمال و ياسر حمد ومعهم محمد صبحي.

ويفقد الزمالك اليوم عدد من اللاعبين لأسباب مختلفة منهم محمود عبد الرازق شيكابالا بسبب إصابة العضلة الامامة ومصطفي الزناري بسبب إصابة العضلة الضامة وأحمد حمدي ومحمود الونش ومحمد عبد الشافي بسبب إصابة الرباط الصليبي فيما يغيب يوسف أوباما ومحمود علاء ومهاب ياسر ومحمد عاطف وسيف جعفر وترافيس موتيابا لأسباب فنية بناء علي رؤية الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز.

 

تم نسخ الرابط