الإثنين 17 يونيو 2024
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
الايام المصرية
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى

حالة المرور اليوم، سيولة نسبية بمحاور وميادين القاهرة والجيزة

خدمات مرورية - أرشيفية
خدمات مرورية - أرشيفية

حالة المرور اليوم، شهدت شوارع وميادين القاهرة والجيزة، اليوم الإثنين، سيولة مرورية نسبية في حركة سير المركبات، في إطار انتشار الخدمات المرورية لمتابعة حركة المركبات، والتعامل مع ما يطرأ من بلاغات تتلقاها غرفة عمليات المرور على مدار الساعة.

حالة المرور اليوم

ظهرت سيولة مرورية نسبية بمحاور القاهرة الرئيسية، وبخاصة في ميدان التحرير ومنطقة وسط القاهرة، مع انتظام حركة سير المركبات في محيط المداخل المؤدية للميدان، كما ظهرت سيولة مرورية أعلى مناطق كورنيش النيل، وكذلك للمتجه إلى مناطق حلوان والملك الصالح وعين شمس وحدائق القبة.

حالة المرور اليوم للقادمين من بنها

وشهد الطريق الزراعي أمام القادم من مدينة بنها وفى طريقه إلى ميدان المؤسسة، سيولة نسبية في حركة سير السيارات، كما ظهرت كثافات مرورية خفيفة أعلى الطريق الدائري ومحور 26 يوليو، وشارع السودان، وكذا ميدان روكسي ورمسيس وسط تواجد أمني لتأمين رحلات المواطنين وضبط المخالفات المرورية وتطبيق قانون ولوائح المرور على قائدي السيارات وضبط المخالفين منهم.

خدمات مرورية

ودفعت الإدارة العامة للمرور بخدمات على كورنيش النيل ومناطق وسط المدينة منعًا للانتظار العشوائي، بجانب تعزيز الخدمات المرورية أعلى الكباري لسرعة التعامل مع أية أعطال.

كما شهدت محاور وميادين الجيزة سيولة مرورية نسبية وكذلك مدينة 6 أكتوبر، خاصة بالأحياء وشارع المحور المركزي، كما شهد شارع الهرم الرئيسي تباطؤ نسبي في حركة السيارات نتيجة لغلق الطريق في تقاطعه مع المريوطية.

ودفعت الإدارة العامة للمرور بسيارات الإغاثة المرورية، على المحاور الرئيسية للطرق، لمساعدة قائدي السيارات الذين تعطلت سياراتهم على الطرق.

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط