الإثنين 17 يونيو 2024
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
الايام المصرية
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى

وزير التعليم عن امتحانات الثانوية العامة 2024: "اللي عايز يجيب مروحة يجيبها"

وزير التعليم عن امتحانات
وزير التعليم عن امتحانات الثانوية العامة 2024

قال الدكتور رضا حجازي وزير التعليم في تصريحات تليفزيونية إن الوزارة تسعى لتلبية مطالب أولياء الأمور بتوفير مراوح في لجان امتحانات الثانوية العامة 2024، لتطليف أجواء الطقس على الطلاب أثناء الامتحان.

وأشار إلى أنه سيتم العمل على تزويد اللجان بمراوح إضافية قدر الممكن، وعلى مجالس الآباء والأمناء مساعدتنا، وفي حال وجود رغبة لدى أحد الطلاب بإحضار مروحة إلى لجنته، يمكنه التنسيق مع مدير الإدارة في هذا الشأن.

وزير التعليم يكشف نظام امتحانات الثانوية العامة 2024

وكشف وزير التعليم مواصفات امتحانات الثانوية العامة 2024، موضحا أن الأسئلة ستتوزع بنسبة 30% للمستويات البسيطة، و40% للمستويات المتوسطة والعميقة، و30% للمستويات العليا.

 وأكد أن امتحانات هذا العام لن تختلف عن العام الماضي، ومن المقرر أن تبدأ في 10 يونيو المقبل. 

كما وجه رسالة لطلاب الثانوية العامة قائلاً: احرصوا على حضور اللجان مبكرا ولا تضيعوا تلك اللحظات الثمينة  وقوموا بتسليم الموبايلات حتى لو كانت مغلقة قبل دخول اللجنة.

 

  موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.


 

تم نسخ الرابط