الإثنين 17 يونيو 2024
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
الايام المصرية
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى

"بلا غالب أو مغلوب" نهاية مباراة مودرن فيوتشر والمصري بالتعادل السلبي

مودرن فيوتشر
مودرن فيوتشر

انتهت مباراة مودرن فيوتشر والمصري البورسعيدي بالتعادل السلبي بدون أهداف، في إطار الدوري المصري الممتاز، المباراة التي أقيمت في ملعب برج العرب من الجولة 25 بالدوري المصري.

أحداث المباراة

شهدت المباراة سجال كبير بين الفريقين، حيث تبادلوا الهجمات وكان الصراع كبير على الثلاث نقاط، لكن لم تهتز الشباك لأي فريق من الفريقين وكان التعادل السلبي هو الفيصل، لكن شهد بداية الشوط الثاني بطاقة حمراء للاعب المصري ميدو جابر بعد حصوله على الانذار الثاني.

تشكيلة مودرن فيوتشر

حراسة المرمي:محمود حمدي.

دفاع الفريق: جوناثان نجويم-علي الفيل-محمود رزق-محمود شعبان.

وسط الملعب: ايموراني حساني-عمرو السيسي-محمد فاروق-محمد صادق-علي زعزع.

هجوم الفريق: أحمد عاطف.

مقاعد البدلاء: أحمد يحيى ، محمد محمود، غنام محمد ، كجالي درامي، محمد ربيعة ، ايبا ، طارق طه، علي ياسر، باسم علي.

وانطلقت المباراة في تمام السابعة مساء بتوقيت القاهرة، على ملعب برج العرب، ويسعي الفريقين لمواصلة العروض المميزة هذا الموسم وتحقيق انتصار جديد يثبت كفائتهم الكبيرة.

ويقع فريق المصري البورسعيدي في المركز الثاني برصيد 39 نقطة، حيث خاص الفريق 23 مباراة، حقق الفوز في 11 مباراة، تعادل في 6 وخسر 7 مباريات.

اما فريق مودرن فيوتشرفي المركز التاسع برصيد 32 نقطة، حيث شارك الفريق في 22 مباراة وحقق الانتصار في 7 مباريات وتعادل في 11 مباراة وتلقي الهزيمة في 5 مباريات.

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط