الإثنين 17 يونيو 2024
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
الايام المصرية
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى

تعليم القاهرة: خريطة أماكن المراجعات النهائية للثانوية العامة ضمن مبادرة حياة كريمة

أماكن المراجعات النهائية
أماكن المراجعات النهائية للثانوية العامة

أعلنت مديرية التربية والتعليم بالقاهرة، عناوين المدارس مقار المراجعات النهائية لطلاب الثانوية العامة في جميع المواد، ضمن مبادرة تقدر في 10 أيام.

وأوضح اللواء خالد عبد العال، محافظ القاهرة، إطلاق مؤسسة "حياة كريمة " لمبادرة «تقدر في 10 أيام»، والتي تتضمن انطلاق المراجعات النهائية، لشهادة الثانوية العامة في جميع المواد الدراسية.

وأضاف المحافظ، أن تلك المبادرات، تأتى في إطار توجيهات القيادة السياسية، بتقديم الدعم التام لأبنائنا من الطلاب والشباب، مشيرًا إلى أن المبادرة تشمل عدة محاور: مراجعات أكاديمية شاملة، والتي توفر مراجعات نهائية كاملة لكل المواد، فيديوهات تعليمية، مسابقات وجوائز.

وأكد محافظ القاهرة، أنه تم رفع درجة الاستعداد، والتنسيق مع منسقي المبادرة لتحقيق أكبر استفادة ممكنة، لأبنائنا الطلاب من خلال الإعلان، وإعلام الطلبة وأولياء الأمور، وكذلك التنسيق بين مديرية التربية والتعليم، والإدارات التعليمية.

محافظ القاهرة: القيادة السياسية أرست قواعد حياة كريمة لخدمة المجتمع

وأشار المحافظ للبدء في المراجعات النهائية، لمبادرة «تقدر في 10 أيام» لضمان تحقيق الاستفادة المثلى، لأبنائنا الطلاب من المراجعات النهائية، لتخفيف الأعباء عن أولياء الأمور، بهدف تقديم الدعم التعليمي والمعنوي للطلبة، قبل امتحانات نهاية العام الدراسي، وذلك بالتعاون مع مؤسسة حياة كريمة.

ونوه المحافظ، إلى أن هذه المراجعات، هي فرصة حقيقية رائعة للطلاب، لمراجعة المنهج الدراسي كاملاً، من خلال المراجعات النهائية، ويتم تقديم المحاضرات، من قبل مجموعة من أفضل المدرسين، المؤهلين الذين يمتلكون الخبرات اللازمة، لتوجيه الطلاب وتأهيلهم لامتحانات نهاية العام.

يذكر أن مبادرة "تقدر في 10 أيام" التي تطلقها مؤسسة "حياة كريمة" لطلاب الثانوية العامة، تأتى في إطار الدور المجتمعي لمؤسسة حياة كريمة، التي أرسى دعائمها الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، لدعم كافة الفئات المستهدفة، وخاصة الشباب؛ الذين يعدون أحد أهم دعائم بناء الجمهورية الجديدة، واستكمالًا لدور الدولة المصرية، في محور بناء الإنسان وخاصة قطاع التعليم.

موقع الأيام، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، في شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط