الإثنين 17 يونيو 2024
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
الايام المصرية
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى

3 مباريات قوية في الجولة الـ25 من الدوري الممتاز..الإسماعيلي في ضيافة البنك الأهلي

الإسماعيلي
الإسماعيلي

تقام اليوم الأحد ثلاث مباريات قوية ضمن فعاليات الجولة الخامسة والعشرين في الدوري الممتاز والتي انطلقت يوم الجمعة الماضي ويختتم غدا الاثنين وتاجيل لقاء الأهلي وزد فيها بسبب خوض الأهلي نهائي دوري ابطال أفريقيا.

يلتقي البنك الأهلي مع الإسماعيلي في الرابعة من مساء اليوم بينما يقام لقاء طلائع الجيش مع بلدية المحلة في السابعة مساء اليوم وفي نفس التوقيت يلتقي المصري مع مودرن فيوتشر.

أقيمت 3 مباريات في الجولة الـ 25 من الدوري حيث فاز إنبي علي سيراميكا كليوباترا 3-2 ،بينما تعادل فاركو مع سموحة 1-1، وفاز الداخلية علي المقاولون العرب 3-0.

مباريات اليوم ستشهد قوة ومنافسة خاصة في ظل تقارب المستوي والترتيب في جدول الدروي بين الأندية المتنافسة مما يعني أن الفريق الذس سيحقق لافوز قد تساوي 6 نقاط فترتيب الأندية التي ستلعب اليوم متقارب للغاية بين كل فريقين.

الإسماعيلي و البنك الأهلي

البنك الأهلي يستضيف الإسماعيلي

يحل الإسماعيلي ضيفا ثقيلا علي البنك الأهلي في فعاليات الجولة الخامسة والعشرين من الدوري الممتاز والتي ستقام في الرابعة من مساء اليوم بإستاد القاهرة.

يسعي الإسماعيلي لمواصلة نتائجه الأخيرة من أجل التقدم خطوة جديدة نحو منطقة الأمان في جدول ترتيب الدوري الممتاز حيث يحتل المركز الـ 12 برصيد 26 نقطة ويتمين إيهاب جلال المدير الفني للدراويش حصد العودة من القاهرة بالنقاط الثلاثة حتي يدخل منطقة الأمان مبكرا للبحث عن مركز متقدم بعد ذلك.

بينما يحاول الجهاز الفني للبنك الأهلي بقيادة طارق مصطفي استعادة التوازن وحصد النقاط الثلاثة علي حساب الإسماعيلي للتقدم في محاولة للهروب من منطقة الخطر خاصة بعد تحسن نتائج فرق المؤخرة حيث يحتل البنك الأهلي المركز الـ 14 برصيد 22 نقطة.

طلائع الجيش و بلدية المحلة 

طلائع الجيش يلتقي مع بلدية المحلة في جهاز الرياضة

يستضيف طلائع الجيش نظيره بلدية المحلة في السابعة من مساء اليوم لعي ملعب جهاز الرياضة في مباراة هامة بالنبة للضيوف للتقدم خطوة نحو الهروب من منطقة الخطر استغلال للفوز الذي حققه في المباراة الماضية علي حساب الداخلية ويحتل بلدية المحلة المركز الخامس عشر برصيد 22 نقطة بينما يسعي طلائع الجيش لتحقيق الفوز والتقدم للمنافسة علي المراكز المتقدمة في الدوري فهو يحتل حاليا المركز الـ 11 برصيد 30 نقطة ويمني النفس الفوز بالنقاط الثلاثة.

يدير لقاء طلائع الجيش وبلدية المحلة، السيد شعبان حكم ساحة ويعاونه كلا من وائل شعبان وخالد السيد ومعهم أسامة إسماعيل حكم رابع وعلي تقنية الفيديو خالد الغندور ويساعده أحمد صلاح.

المصري وفيوتشر

المصري يواجه فيوتشر في برج العرب

وعلي ستاد برج العرب تختتم مباريات اليوم في السابعة من مساء اليوم عندما يستضيف مودرن فيوتشر نظيره المصري في الجولة الخامسة والعشرين من الدوري الممتاز في مباراة ستشهد ندية كبيرة بين الفريقين.

المصري يسعي لمواصلة الانطلاقة للحفاظ علي الوصافة حيث يحتل المركز الثاني خلف بيراميدز برصيد 37 نقطة بينما يحتل فيوتشر المركز التاسع برصيد 31 نقطة.

علي ماهر المدير الفني للمصري علي دراية بامكانيات لاعبي فيوتشر خاصة أنه كان يقود الفريق في الموسم الماضي ولكنه سيواجه مدرب مخضرم وهو طلعت يوسف الذي نجح في التعادل في أول مباراتين أخرها أمام الزمالك ويسعي لمواصلة النتائج الجيدة خاصة أنه تولي المهمة مجددا خلف تامر مصطفي الذي رحل عن فيوتشر لخلافات مع رئيس النادي وليد دعبس.

يدير لقاء المصري وفيوتشر، هشام القاضي حكم ساحة ويساعده عمر فتحي و أحمد زيان و معهم السيد منير حكم رابع وعلي تقنية الفيديووائل فرحان و يساعده شهاب راشد.

تم نسخ الرابط