الإثنين 17 يونيو 2024
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
الايام المصرية
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى

حفيظ دراجي: حان تغيير مسمى البطولة إلى دوري أبطال الأهلي

حفيظ دراجي
حفيظ دراجي

تقدم المعلق الجزائري حفيظ دراجي بالتهنئة إلى النادي الأهلي بمناسبة حصوله على لقب دوري أبطال إفريقيا للمرة الثانية عشر في تاريخه، بعد الفوز في النهائي على الترجي التونسي بهدف نظيف.

حفيظ دراجي، ألف مبروك لزعيم القارة السمراء الأهلي 

ونشر دراجي عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الإجتماعي "إكس" قائلا :ألف مبروك لزعيم القارة السمراء الأهلي المصري تتويجه الثاني عشر بدوري أبطال افريقيا على حساب الترجي التونسي المحترم في نهائي كان مفتوحا على كل الاحتمالات انتهى بهدف لصفر ".

وأضاف "هو اللقب الرابع من نوعه للأهلي في أخر خمس سنوات ، والرابع والعشرين في تاريخ الكيان في جميع المسابقات، فهل حان موعد تغيير تسمية البطولة إلى "دوري أبطال الأهلي ".

وأختتم “مبروك لجماهير الأهلي العظيمة، وهاردلك للترجي التونسي و جماهيره الوفية التي لم تبخل عليه بالدعم والتشجيع كعادته، شكرا للفريقين على الجهد المبذول ، والروح الرياضية العالية التي انتصرت بين الغريمين”.

وتوج الأهلي بلقب دوري أبطال إفريقيا للمرة الثانية على التوالي، والثانية عشر في تاريخه، عقب فوزه في المباراة النهائية على نظيره الترجي التونسي بهدف نظيف، حمل توقيع لاعب الفريق رامي ربيعة.

وعزز الأهلي رقمه القياسي بالتتويج باللقب للمرة الثانية عشر في تاريخه، مبتعدا عن أقرب منافسيه الزمالك ومازيمبي الكونغولي أصحاب الخمس ألقاب.

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي

تم نسخ الرابط