الإثنين 17 يونيو 2024
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
الايام المصرية
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى

عبير فؤاد تهاجم ليلى عبد اللطيف، وتفجر مفاجأة بشأن أحمد العوضي

تعليق عبير فؤاد على
تعليق عبير فؤاد على توقعات ليلى

عبير فؤاد، انتشرت في الآونة الأخيرة، تنبؤات متعددة لخبيرة الأبراج ليلى عبد اللطيف، الكثير منها يصدق، مثل طلاق ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، ووفاة الرئيس الإيراني بعد سقوط مروحيته، وهو ما جعل الكثيرمن الناس ينتظرون تنبؤاتها، ويطالعون تصريحاتها السابقة، ويتزايد متابعيها يوما بعد يوما، من باب الفضول أو تضييع الوقت.

تعليق عبير فؤاد على توقعات ليلى 

وقالت عبير فؤاد المهندسة وعالمة الأبراج وخبيرة الفلك، في تصريحات خاصة لـ الأيام المصرية إن ليلى عبد اللطيف ليست عالمة في الأبراج والحسابات الفلكية، لأنها تعترف انها ترى الحدث، وهذا يمكن أن يطلق عليه الشفافية، وليس علم فلك وحسابات أو تنبؤات، قائلة: “لأن هي نفسها قالت أن هي بتغمض عينيها وبتشوف مشاهد، هي ما قالتش عمرها انها خبيرة أبراج، عمرها ماوضحت دراستها لعلم الأبراج أو علم الأرقام؟، ولكن هي قالت في برامج تلفزيونية، انها بتغمض عينها وتشوف مشاهد، فدايما تقول أنا شوف كذا شوفت كذا”.

عبير فؤاد

وكشفت عبير فؤاد، أن جميع تفسيراتها تعتمد على الحسابات الفلكية، وعلم الأبراج، وهذا علم كبير له قواعده، وأن هذا العلم ظهر منذ القدماء المصرين، وليس مجرد رؤية عادية، وإنما ليلى تعتمد في توقعتها على الرؤية أو البصيرة من عند الله، مؤكدة على أن هذا ليس علم فلك وانما لها مصادر آخري لجلب المعلومات.

عبير فؤاد بتسرق أفكاري 

وأشارت عبير فؤاد، إلى أن الكثير من تصريحات ليلى التي تصدرها تكون بالفعل صرحت بها قبلها بوقت، قائلة: "أنا قولت أن الأهلي هيخسر في ماتش الذهاب على قناة تلفزيونية قبلها بأسبوع، وبعدها ظهر توقع ليلى، لى متكنش بتأخد توقعتها مني؟، حتي طلاق ياسمين والعوضي أنا قلت قبل بداية 2024 أنها سنة صعبة عليهم، وياسمين عندها انعزال وبُعد، والعوضي هتقابلو مشاكل بس موضحتش هي ايه بالظبط، فمين الأصدق؟".

وأضافت خبيرة الأبراج، أنها كانت تتوقع أن هذا العام سيكون الأسوء على الرئيس الإيراني، خلال تصريحاتها في شهر ديسمبر الماضي، قبل ليلى، وأن سبب شهرتها يرجع لمعتقدات المتابعين، موضحه: "الناس بتحب الخوارق يعني تيجي تقولهم علم يرفضوا يسمعوا أنها حاجة خارقة يحبوا يسمعو ويصدقوا، فنقدر نقول سبب الشهرة هي الدعايا الجامدة على السوشيال ميديا".

ليلى عبد اللطيف

مفاجأة صحية لأحمد العوضي وتوقعات اقتصادية

وكشفت عبير فؤاد، عن مفاجأة صادمة في توقعاتها الفلكية للفنان أحمد العوضي، قائلة إنه أكثر عرضة للتعب خلال الفترة القادمة، ومن المحتمل دخوله في وعكة صحية جديدة، فيجب أن ينتبه لصحته، مشيرة إلى أن الاقتصاد لكن أفضل خلال هذا العام، ويجب الحذر أكثر لآن هناك أزمة، ولكن العام القادم أفضل اقتصاديا عن العام الحالي.

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط