رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
الايام المصرية
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى

ليلى عبد اللطيف، وتوقعات مثيرة لمباراة الأهلي والترجي التونسي

توقعات ليلي عبد اللطيف
توقعات ليلي عبد اللطيف لمباراة الأهلي والتراجي التونسي

ليلى عبد اللطيف، انتشرت الفترة الأخيرة توقعات متعددة لخبيرة الأبراج بشأن مباراة النادي الأهلي والترجي في نهائي دوري أبطال افريقيا،  متنبئة بخسارة المارد الأحمر للمباراة، وهو ما تسبب في جدل واسع على مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب النبؤات التي حدثت من قبل لنفس الخبيرة.

ليلى عبد اللطيف تتوقع خسارة الأهلي

توقعت “عبداللطيف” أن الأهلي لن يتمكن من هز شباك فريق الترجي التونسي، مشيرة إلى أن هذا منسوب لها، وأنها لم تصرح بشئ بشأن هذه المباراة، وهو ما تسبب في اشتعال منصات التواصل، بين جمهور النادي الأهلي، موضحين أن ذلك يؤثر على نفسية اللاعبين قبل اللقاء المرتقب مع الترجي، ومن الممكن أن يتسبب في هز ثقتهم في نفسهم وعدم القدرة على الصمود، مستشهدين بـ “كذب المنجمين لو صدقوا”.

ليلى عبداللطيف تفجر مفاجأة بشأن مباراة الأهلي والترجي

وفي هذا السياق، تواصل موقع الأيام المصرية مع “ليلى عبد اللطيف” لمعرفة حقيقة هذه التصريحات، وتوقعاتها لمباراة الأهلي والترجي، وأسباب التوقع للمباراة.

وقالت ليلى عبد اللطيف، إن ما تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي، بشأن تصريحات لها بخسارة النادي الأهلي، ليس لها أي أساس من الصحة، وأنما هي مجرد إشاعات هدفها الضغط النفسي على لاعبي الأهلي.

ليلي عبد اللطيف

اصبح الجميع يبحث عن التوقعات

ويبحث العديد من جمهور كل فريق، عن توقعات ليلى عبد اللطيف، والتي باتت أيقونة للتنبؤات الفلكية بسبب العديد من توقعاتها التي تحققت منذ بداية 2024، وأولها طلاق الفنانة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، وسقوط طائرة الرئيس الإيراني وغيرها العديد من التوقعات التي جعلت الكثير يبحث عن ماتقوله من معلومات.

مباراة الأهلي والتراجي التونسي

ويستعد النادي الأهلي، لخوض المباراة أمام نادي التراجي غدًا السبت 25 مايو 2024، على استاد القاهرة الدولي، لحسم لقب دوري أبطال أفريقيا لهذا العام، ويطمح المارد الأحمر، للحصول على اللقب الثاني عشر.

تاريخ مواجهات الأهلي والترجي

تحظي مواجهات فرق شمال أفريقيا ببعضها البعض، بقيمة خاصة للغاية، تزداد كثيرا عند الحديث عن المواجهة الأهلي والترجي التونسي وخاص في نهائي دوري أبطال أفريقيا.

التقي الأهلي والترجي في 21 مباراة بدوري الأبطال، حقق الأهلي الفوز على الترجي في 10 مباريات، بينما حقق الترجي الفوز علي الأهلي في 4 لقاءات، والتعادل حسم مواجهات الفريقين في 7 مناسبات.

سبق وأن تقابل الأهلي والترجي في نهائي دوري الأبطال في نسختين عامي 2012 و2018، وتوج الأهلي بالمواجه الأولي بعد التعادل في معلب برج العرب بالإسكندرية 1/1 والفوز في رادس 2/1، وفي الموجه الثانية توج الترجي بالبطولة بعدما فاز الأهلي بإستاد برج العرب بنتيجة 3/1، وخسر في رادس 3/0.

مباراة الترجي والأهلي 

موعد مباراة الترجي والأهلي في نهائي دوري أبطال أفريقيا

ومن المقرر، أن تبدأ مباراة الترجي والأهلي في نهائي دوري أبطال أفريقيا، غدًا السبت 25 مايو 2024، الساعة 8 مساءً بتوقيت مصر ومكة المكرمة والساعة 9 بتوقيت أبو ظبي على أستاد القاهرة الدولي. 

تم نسخ الرابط