الإثنين 17 يونيو 2024
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
الايام المصرية
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى

بث مباشر مباراة الأهلي والترجي، في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا

الأهلي والترجي
الأهلي والترجي

يبحث عشاق النادي الأهلي في مصر والوطن العربي على رابط فيديو بث مباشر لمشاهدة مباراة الأهلي والترجي التونسي في نهائي دوري أبطال إفريقيا، الذي يستضيفه ستاد القاهرة الدولي.

ويوفر موقع “ الأيام المصرية” رابط فيديو بث مباشر يمكنك من خلاله مشاهدة نهائي دوري أبطال إفريقيا بين الأهلي والترجي بجودة عالية وبدون تقطيع.

بث مباشر مباراة الأهلي والترجي التونسي، في نهائي دوري أبطال إفريقيا

ويحل الترجي التونسي ضيفا على الأهلي بستاد القاهرة الدولي ، ضمن نهائي بطولة دوري الأبطال اللقاء الذي ينطلق عند الثامنة مساء بتوقيت القاهرة.

وكشف الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولرعن التشكيل المقرر أن يخوض به موقعة الليلة أمام الترجي التونسي في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا موسم 2023-2024.

 

تشكيل الأهلي الرسمي أمام الترجي 

حراسة المرمى: مصطفى شوبير.

الدفاع: كريم فؤاد - محمد عبدالمنعم- رامي ربيعة- محمد هاني.

خط الوسط: مروان عطية- إمام عاشور- أكرم توفيق.

الهجوم: حسين الشحات- وسام أبو علي- بيرسي تاو.

تشكيل الأهلي لمباراة الترجي

وحسم التعادل السلبي مواجهة الفريقين والتي أقيمت السبت الماضي على ملعب حمادي العقربي بمدينة رادس، ولم ينجح كلا الفريقين في التسجيل ليتأجل الحسم إلى لقاء العودة في القاهرة.

ووصل الأهلي إلى نهائي البطولة بعدما أقصى نظيره مازيمبي الكونغولي من نصف النهائي، بالفوز عليه بثلاثية دون رد، حيث انتهى لقاء الذهاب في الكونغو سلبيا قبل أن ينتصر الأهلي إيابا 3-0، بينما تغلب الترجي على صند داونز الجنوب إفريقي بالفوز عليه ذهابا وإيابا بذات النتيجة بهدف دون رد.

يدخل الأهلي اللقاء سعيا للمحافظة على البطولة التي يحمل لقبها، للعام الثاني على التوالي، وتعزيز رقمه القياسي كأكثر الأندية الإفريقية تتويجا بكأس البطولة 11 مرة، بينما يسعى الترجي للتويج باللقب والعودة إلى منصات التتويج الإفريقية التي غاب عنها منذ عام 2019، حين توج باللقب على حساب الوداد المغربي.

الأهلي ضد الترجي

واجه الأهلي الترجي بدوري أبطال إفريقيا 21 مرة، حقق الأهلي الفوز علي الترجي في 10 مباريات، بينما حقق الترجي الفوز علي الأهلي في 4 لقاءات، والتعادل حسم مواجهات الفريقين في 7 مناسبات.

تواجه الأهلي والترجي من قبل في نهائي البطولة، عامي 2012، 2018، توج المارد الأحمر باللقب في المرة الأولي بعد التعادل في ملعب برج العرب بالإسكندرية 1-1 والفوز في رادس 2-1، وفي المرة الثانية استطاع الترجي حصد اللقب بعد أن حول الهزيمة بنتيجة 3-1 في القاهرة إلى فوز في الإياب بتونس بثلاثية نظيفة.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والترجي التونسي

ينقل اللقاء عبر قنوات بي إن سبورتس الناقل الحصري لبطولة دوري أبطال إفريقيا، في الشرق الأوسط، ويتولى التعليق على المباراة، علي محمد علي، قناة صوتية أولى، وعصام الشوالي صوتية ثانية.

حكم مباراة الأهلي والترجي بنهائي أبطال إفريقيا 

كلفت لجنة الحكام بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم طاقم حكام  بقيادة الكونغولي جون جاك نادالا، يعاونه الغاني دانيال لاريا والسوداني محمد عبدالله إبراهيم  مساعدان، وفى غرفة تقنية الفيديو "VAR" الجزائرى لحلو بن براهيم.

تاريخ مواجهات الأهلي والترجي 

التقي الأهلي والترجي في 21 مناسبة بدوري الأبطال، حقق الأهلي الفوز علي الترجي في 10 مباريات، وتمكن الترجي من تحقيق الفوز علي الأهلي في 4 لقاءات، وحسمت نتيجة التعادل في 7 مناسبات.

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي

تم نسخ الرابط